تخوض الفنانة المصرية نسرين أمين السباق الرمضاني المقبل بمسلسلين تعمل على تصويرهما حالياً، وهما (ممنوع الاقتراب أو التصوير) مع زينة، و(عزمى وأشجان) مع حسن الرداد وايمي سمير غانم، وتجسد في العمل الأول شخصية ممثلة تدعى (مهرة)، وفي الثاني تقدم شخصية (نصابة) تشارك حسن وايمي عمليات النصب التي يقومان بها.

الممثلة المصرية نسرين أمين
الممثلة المصرية نسرين أمين

قالت الممثلة المصرية نسرين أمين أنها اختارت الظهور في دراما رمضان هذا العام من خلال شخصيتين مختلفتين تماماً الأولى جادة في (ممنوع الاقتراب أو التصوير) الذي يعتمد على الاثارة والتشويق، مؤكدة على سعادتها بالتعاون مع زينة مجدداً في هذا العمل بعدما قدما سوياً مسلسل (أزمة نسب).

وأضافت نسرين أن الشخصية الثانية كوميدية في (عزمي وأشجان) لاسيما وأن أحداث العمل تعتمد على الكوميديا، مشيرة إلى أن هناك كيماء تجمعها بحسن الرداد وايمي سمير غانم، خصوصاً وأنها قدمت معهما من قبل فيلم (زنقة ستات)، وحقق نجاحاً كبيراً، وأيضاً ظهرت كضيفة شرف معهما في فيلم (عشان خارجين)، متوقعة أن يحقق المسلسل نجاحاً جيداً خلال شهر رمضان.

يعرض لنسرين أمين حالياً مسلسل (الشارع اللي ورانا) على قناة CBC والذي يحقق نجاحات جيدة، ويشارك في بطولته درة، فاروق الفيشاوي، لبلبة، نهى عابدين، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجي أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرين، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهواري.

كريم عصام – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار