استضافت الإمارات دورة جائزة الإيمي الدولية المتخصصة في الإعلام والإنتاج التلفزيوني، يوم السبت الموافق 9 سبتمبر/أيلول الجاري، دفي فندق (باب القصر).

باسم ياخور، صبا مبارك، مادلين طبر وغيرهم من الشخصيات المرموقة
باسم ياخور، صبا مبارك، مادلين طبر وغيرهم من الشخصيات

ضمّت لجنة تحكيم الجائزة لدورتها الثامنة مجموعة من النجوم والشخصيات المعروفة في الوطن العربي لاختيارالفائزين في الدور نصف النهائي عن فئة أفضل أداء لممثل من أمريكا اللاتينية في مسلسل درامي.

د.نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيرامديا المنظمة للحدث
د.نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيرامديا المنظمة للحدث

من ناحية أخرى، أعربت د.نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيرامديا المنظمة للحدث، وعضوة لجنة التحكيم لجائزة الإيمي بنسختها العربية عن حماسها لتنظيم هذه الدورة مؤكدةً أنّ مجموعة (بيرامديا) ستحاول جاهدة تقديم هذا الحدث بأفضل شكل ممكن.

أضافت د. نشوة الرويني: (نحن حريصون على تقديم هذه الجائزة بشكل يليق بتاريخها وخبرتنا أيضا، كما أننا سعداء كون لجنة التحكيم العربية للجائزة تجمع توليفة من النجوم الذين لهم بصمتهم في الإنتاج التلفزيوني، ويمثلون أكثر من بلد عربي إلى جانب خبراء دوليين في مجالات الفنون والإعلام).

جيسيكا فرانكو، مدير لجان التحكيم في جوائز (الإيمي)
جيسيكا فرانكو، مدير لجان التحكيم في جوائز (الإيمي)

قالت جيسيكا فرانكو، مدير لجان التحكيم في جوائز (الإيمي)، خلال المؤتمر الصحافي الذي أُقيم يوم 9 سبتمبر/أيلول الجاري: (إن الجولات نصف النهائية تعتبر حاسمة في نتائج الجائزة العالمية، لذلك نحن ممتنون لنشوة الرويني وبيرامديا لاستضافتهما هذا الحدث مرةً أخرى في أبوظبي).

لجنة التحكيم المكونة من: د.حبيب غلوم، إلهام شاهين، عابد فهد، صبا مبارك، قيس الشيخ نجيب، آسر ياسين، ديمة الجندي، ميساء مغربي، أروى جودة، حازم سمير، سارة أبي كنعان وعبد الله بن حيدر وآسر ياسين

نشير إلى أنّ لجنة التحكيم تتكون من 12 فناناً وفنانة من مختلف دول الوطن العربي وهم: د.حبيب غلوم، إلهام شاهين، عابد فهد، صبا مبارك، قيس الشيخ نجيب، آسر ياسين، ديمة الجندي، ميساء مغربي، أروى جودة، حازم سمير، سارة أبي كنعان وعبد الله بن حيدر، الذين قاموا باختيار المرشحين بعد مشاهدة المسلسلات العشرة التي وصلت الى المرحلة نصف النهائية من الجائزة.

لجنة تحكيم الجائزة
لجنة تحكيم الجائزة

أكّدت لجنة التحكيم أن المسلسلات العربية أصبحت مؤهلة للمنافسة عالمياً في المهرجانات العالمية.

ميساء مغربي برفقة قيس الشيخ نجيب وعابد فهد
ميساء مغربي برفقة قيس الشيخ نجيب وعابد فهد
إلهام شاهين تلقي بكلمتها خلال المؤتمر
إلهام شاهين تلقي بكلمتها خلال المؤتمر
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
Copy URL to clipboard







منذ 4 سنوات



















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار