اختيرت سيدة الأعمال والإعلامية، والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة بيراميديا نشوى الرويني، ضمن قائمة أقوى العرب لعام 2019 من مجلة أريبيان بزنس، وجاء اختيارها ضمن القائمة التي تضم مجموعة بارزة من الشخصيات، منها: رجل الأعمال محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، الأمير الوليد بن طلال آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة الإمارات، حسين سجواني مؤسس ورئيس شركة التطوير العقاري العالمية داماك العقاري، ولبنى العليان رئيس مجلس إدارة بنك (ساب) والرئيس التنفيذي الأعلى لشركة العليان المالية.

دخلت اللائحة بإستحقاق لجهودها المتواصلة بالمجال الإنساني لتمكين النساء والأطفال، والإسهامات الاجتماعية البارزة التي قدمتها من عملها الإعلامي.

نشوة الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة بيراميديا للإنتاج والاستشارات الإعلامية، وهي شركة عمرها 20 عامًا أنتجت مجموعةً من البرامج التليفزيونية المميزة مثل برنامج (صباح الدار) الذي يبث على تلفزيون أبو ظبي، و(عندما يأتي المساء) الذي يعرض على تلفزيون الإمارات، كما أنتجت هذا العام لشركة أبوظبي للإعلام برنامجًا لاكتشاف المواهب الغنائية حظي بشهرة واسعة (الزمن الجميل)، وبرنامج (نشوة)، (شاعر المليون)، (أمير الشعراء) وغيرها.. وأنتجت عددًا من الأفلام الوثائقية حول تاريخ وتراث الإمارات وحازت على جوائز، وقدمت استشارات لبعض أفلام هوليوود، مثل سيريانا، علاء الدين، ومملكة السماء.

تشغل نشوة أيضًا: منصب الرئيس التنفيذي لشركة الجود للاستثمار، الرئيس التنفيذي لشركة الجود للإعلان والدعاية، الرئيس التنفيذي لمركز دلما الطبي، مؤسسة خط (نشوة) للمجوهرات، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة (مؤسسة نشوة) الخيرية المكرسة للأعمال الخيرية في جميع أنحاء الشرق العربي، عضو في جوائز الإيمي الدولية ورابطة البث والإعلام الدولي، ومستشارة للكثير من الجهات الحكومية.

قالت بعد اختيارها: (يسرني للغاية اختياري من مجلة (أرابيان بيزنس) مرة أخرى كواحدة من أقوى العرب ضمن قائمة تضم صفوة من أصحاب الإنجازات الكبيرة، وأنا أرى إن الشخص القوي الذي يعمل على تمكين الآخرين خلال رحلته المهنية والاجتماعية، وكنت باستمرار حريصة أن أكون صوتًا لمن لا صوت لهم وأن أساعد المحتاجين كجزء من التزامي برد الجميل للمجتمع، ووفقت لسنوات طوال وحققت نجاحات مهنية، ولكن لم أكن أركز على نجاحي المهني فقط).

رأت إن وجودها في الإمارات العربية المتحدة وبظل القيادة الحكيمة للدولة، سهل عليها تحقيق أهدافها، وحكت: (لم يكن بإمكاني الوصول إلى مكاني اليوم لولا الدعم غير المحدود من قادة الإمارات الذين يقدرون النساء وأنا ممتنة لهم ولجهودهم لأقصى مدى، وأطمح أن أصبح نموذجًا لتوجيه الشباب من خلال التدريب والتوجيه، وكذلك أن أقدم يد المساعدة للمحتاجين).

المجلة كانت انتقتها أكثر من مرة ضمن قوائم المميزين على مستوى المنطقة، كما فازت نشوة بالعديد من الجوائز بمجالات القيادة وريادة الأعمال والمجالات الإنسانية، مثل جائزة الأم تيريزا التذكارية للعدالة الاجتماعية، وجائزة المرأة الفارسة من الأمم المتحدة، وكُرّمت من مجلة فوربس في أكثر من مناسبة، وأختيرت بين أكثر النساء نفوذاً في الشرق العربي.

نشوى الرويني
Copy URL to clipboard








منذ 4 سنوات


















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار