بتاريخ 4 آب – أغسطس كتبت الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية مقالاً بعنوان (إليسا بكت وأبكتنا في أعياد بيروت وتفوقت على كل النجمات أداءً وجماهيرية) مدحت فيه بإطلالة إليسا الأخيرة في مهرجانات أعياد بيروت، وأشادت بحضورها وصوتها الذي صدح عالياً ومن دون أي غلطة أو نشاز رغم أنها كانت تغني في الهواء الطلق.

وبعد ساعات من نشر الخبر على موقع الجرس شنّت النجمة اللبنانية نجوى كرم مع جمهورها على التويتر هجوماً منظماً على نضال الأحمدية، وأعادت نجوى نشر تويت تؤكد فيه أن زمن الصحافة انتهى وزمن نضال الأحمدية انتهى أيضاً..

وبعد الهجوم المفاجيء، تواصلت نضال الأحمدية سراً مع نجوى وأكدت بأنها لم تقصدها هي في مقالها وبعد محادثات بينهما قالت نجوى: آه فهمت انك لم تقصديني أنا. ورغم معرفة نجوى أنها غير مقصودة بالمقالة النقدية إلا أنها أطلّت بعد ساعات Live على الفايسبوك وتحدّثت عن ما جرى معها في مهرجانات الأرز، وحاولت نجوى تقديم إعتذار للأحمدية فقالت بما معناه: “مش هيي” متجاهلة اسم نضال الأحمدية بطريقة فيها الكثير من الإستعلاء وقلة الأدب وصودف بعد يوم من اطلالة نجوى على الفايسبوك أن الإعلامية وفاء الشدياق أجرت مقابلة مع نضال الأحمدية عبر إذاعة لبنان الحر وسألتها عن أمر عدة ومنها الخلاف بينها وبين نجوى.

في الفيديو أدناه ردّ نضال الأحمدية على نجوى كرم:

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار