عُرفت الزميلة نضال الأحمدية منذ بداياتها في عالم الصحافة منذ أكثر من 35 عاماً، بصدقها وعفويتها ومهنيتها العالية، فتبدي رأيها بالنجمات بكل حيادية ولو كانت مختلفة معهن، وهذا ما بدا واضحاً حين أشادت بأحلام التي دخلت إلى لجنة تحكيم الموسم الرابع من (ذا فويس) وقالت أنها أستاذة في النقد الفني لكن عليها أن تخفف من كلة (الـ آه) لأنها عندما تقولها يتحول صوتها إلى جعير وكأنها في كباريه.

النجمات إليسا نانسي عجرم هيفا وهبي شيرين

وخلال المداخلة الهاتفية للزميلة نضال الأحمدية سألها الإعلامي محمد قيس عدداً سريعاً من الأسئلة حول النجمات وقال:

  • هل عايدتِ نجوى كرم، فعيدها كان منذ يومين؟

لا لم أعايدها، أنا مقصرة في الواجبات.

  • ماذا تقولين لنجوى كحالة فنية؟

نجوى كرم ليست حالة فنية، هي مطربة كبيرة وفنانة كبيرة. عندما نتحدث عن ملحم بركات نقول بأنه حالة فنية. نحن نستخدم مصطلحات ليست في مكانها، ليس تقليلاً من شأن نجوى، فأنت لو تعلم كم هي مثقفة فنياً، هي شاطرة بالإيقاعات وتعرف كل أغنية على أي مقام، صوتها رائع وهي قمر. نفسيتها جميلة جداً لكن أذنها عورة تسمع لمن حولها وتقوم بردود فعل مسيئة. وعليها أن تنتبه لتصرفاتها. نجوى كرم لديها مستوى ثقافي عالي جداً ومستوى روحي أيضاً.

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم
شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم
  • إليسا؟

هي أهم وحدة في الكون، أنا أحب الصادقين، إليسا لا تكذب ولا تدّعي.

الشاب الذي تغرّلت به إليسا مرتبط بشقراء؟ - بالصورة
النجمة اللبنانية إليسا
  • نانسي عجرم؟

“بتجنن وبتاخد العقل وطيبة”

  • هل انتهى الخلاف بينكما؟

لا خلاف بيننا أبداً، نحن نحب بعضنا كثيراً. وأحب أن أستمع إليها باللون الطربي نانسي رائعة جداً

نانسي عجرم وزوجها بصورة رومانسية
النجمة اللبنانية نانسي عجرم
  • شيرين عبد الوهاب؟

أحبها كما إليسا.. لأنها صادقة جداً.

  • هل تابعتِ قضيتها في المطار؟

هل تقصد بأنه عندما وجدوا معها اكزيناكس وليكزوتانيل.. هذا الشيء طبيعي جداً فهذه الأدوية ممنوعة من الدخول إلى الأراضي الأوروبية. أنا “باخد ليكزوتانيل كمان” مش عيب وهذا الشيء عادي وكل البشر تتناول الأودية المهدئة. “ويحلو عنا”

شيرين عبد الوهاب ترد على خبر سجنها
النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب
  • ميريام فارس

– بحايتها لم تتكبّر ولم تتجبّر، هي نفسها.

  •  لكنّهما يقولون بأنها تشترط بأن تكون ملكة المسرح دائماً

هي فعلاً ملكة المسرح، هل شاهدتها على المسرح يوماً. أنا أتحدى أي مغنية عربية أن تكون بمستوى ميريام فارس على المسرح فهي أستاذة. كنت أنتقد أيضاً ميريام فارس عندما كانت تقول بأنها ملكة المسرح، لكنني عندما شاهدتها على المسرح لايف تأكدت بأنها تستحق هذا اللقب وهي ملكة مسرح ونص وامبراطورة مسرح أيضاً. ولديها قدرات عالية.

الفنانة اللبنانية ميريام فارس
  • الإعلامي الكبير سامي كليب أطل ضم برنامج (منا وجر) وسألوه إذا أحبَ أن يوجه رسالة إلى نجمة فمن سيختار، فقال سامي كليب: أسال هيفا بعدك مصدقة حالك بتغني.. هل تابعتِ رد هيفا وهبي؟

نعم تابعت هذا الموضوع وقرّرنا الأستاذ سامي كليب وأنا أن لا يجرّنا أي شخص إلى تحت. هيفا شتمت عائلة بأكملها وهي من أخيار العائلات الدرزية في الجبل. قال الأستاذ سامي بأنه فوجيء بالضحك الذي حدث عندما وجه ذلك السؤال لهيفا ومن ثم استطرد وقال بأن هيفا ذكية وتحدّث عنها بشكل ايجابي.

لعنة كارما تطارد هيفاء وهبي
لعنة كارما تطارد هيفاء وهبي

وتابعت الأحمدية: للأسف “بحايتو ما بقى بجيب سيرتها” وعلى فكرة أصبحنا كلنا نخاف من أن نتحدّث عن هيفا، إذا كان هكذا ردها. تشتُم عائلات. فأنا أتوقف الآن ولا أتحدث عنها لأنني أخاف من أن تطل وتشتم عائلتي أيضاً. هيفا إنسانة طيبة، ومهضومة، وكتير حلوي، وهي تنجح في الدراما كثيراً، لكن ما قالته عن سامي كليب وعن عائلته “كتير عيب”. وعندما أتحدث عن هيفا لا أتحدّث عن كل هيفا لكنني أتحدّث عن ذلك الموقف الذي حدث فقط والذي لا يليق بها. وكان الأجدر بها لو قالت له: ايه أنا مصدقة حالي وبتمنى تصدقني بيوم من الأيام. فلو ردّت هيفا على سامي كليب، كما ردّ ناصيف زيتون عليّ فأخجلني، كان أجمل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار