اصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، بياناً رسمياً اعربت فيه عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة_شلبي، عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء.. بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية.

وقالت النقابة أن كل ماتطلبه هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجوا النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات.

وأهابت النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون.

وجددت النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات.

كانت الفنانة المصرية منه شلبي انكرت أمام جهات التحقيق في النيابة، حيازتها المواد المخدرة والمضبوطات التي عثر عليها بمطار القاهرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أنها لا تعلم شيئاً عن المخدرات المضبوطة بحقيبتها.

وقالت منة شلبى في النيابة: “معرفش حاجة عن المخدرات.. سألونى فى الجمارك معاكى حاجة قولتلهم لا.. بعد شوية دخلوني أوضة لتفتيش ملابسى وبعدها خرجت لقيت الحاجات دى مرصوصة”.

اقرأ: صور صادمة لكمية المخدرات التي ضُبطت بحوزة منة شلبي

وأوضحت الفنانة منه شلبي أمام جهات التحقيق، أنها أثناء وصولها صالة رقم 3 بمطار القاهرة، عائدة من الولايات المتحدة الأمريكية، طلب منها المسؤولون دخول غرفة خاصة داخل المطار للتفتيش، وفوجئت الفنانة بإخبارها واتهامها بأن حقائبها تحتوي على 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة.

يأتي هذا عقب اعترافها عند سؤالها في المطار عن المواد التي عثر عليها بحوزتها، وقالت: (دي حاجات باخدها عشان تهدي الأعصاب أنا وماما).

اقرأ: منة شلبي تعترف بتعاطي المخدرات: بتهدي أعصابي – انفراد

وعُثر بحوزة منة على 12 كيس من نبات ماريجوانا المخدر، بالإضافة إلى حلوى الماريجوانا المخدرة.

اقرأ: تفاصيل الحالة الصحية لأنغام وهنا الحقيقة كاملة – خاص

وأمرت الجهات الأمنية بالقبض على منة والتحفظ عليها ونقلها إلى النيابة العامة، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وتواجه منة تهمة حيازة مخدرات، ويعاقب القانون المصري على تهمة حيازة المخدرات بالسجن المشدد والغرامة المالية التي تتراوح بين 10 و50 ألف جنيهًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار