في كل فترة تنطلق صيحة جديدة في عالم الموضة وتصبح رائجة ليس فقط فيما يتعلّق بالأزياء النسائية بل الرجالية أيضًا. وفي الفترة الأخيرة، انتشرت صيحة نقشات الورد للرجال، إذ ظهر العديد من النجوم الرجال بقمصان وسترات بنقشة الورد، رغم أنها أثارت بعض الإنتقادات إلّا أنها قد تصبح موضة هذا الصيف لدى الرجال.

نشر النجم العالمي من أصول لبنانية مساري صورة من إحدى جلسات التصوير مؤخرًا وكان يرتدي قميصًا صيفيًا ملونًا يجمع بين نقشات الزهور ورسمات أخرى.

View this post on Instagram

Day 5 #JoeRaad

A post shared by JoeRaad – جو رعد (@joeraad) on

أمّا نقشات الورد والرسمات المستوحاة من الطبيعة فهو أسلوب اشتهر به مصفف الشعر جو رعد، وأصبح متداولاً كثيرًا في الفترة الأخيرة، لا سيما لدى النجوم، بما فيهم الممثل السوري عابد فهد.

أطلّ عابد فهد في مسلسل (طريق)، حيث جسّد دور (سلطان جابر)، بأسلوب أزياء فريد من نوعه وغريبًا بعض الشيء ما أدى إلى العديد من الانتقادات لهذا الستايل، وأبرزهم صفحة عديلة الساخرة. لكن عابد فهد قد يكون بالفعل أطلق صيحة جديدة للرجال. وأكبر دليل على ذلك، هي عروض الرانواي للأزياء الرجالية لدار فيرساتشي، ودولتشي أند غابانا.

أطلق دار دولتشي أند غابانا الإيطالي مؤخرًا مجموعة ربيع صيف 2019 للأزياء الرجالية، التي تميزت بالكثير من النقشات والرسمات الملونة لا سيما نقشات الورد.

كذلك، كانت نقشات الورد والألوان طاغية على عرض مجموعة فيرساتشي لربيع صيف 2019 للأزياء الرجالية.

هل أصبحت نقشات الورد صيحة جديدة للرجال؟ وهل تجد ذلك غريبًا أم لا؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار