يستعد الكوميدي اللبناني الأميركي نمر أبو نصار، الذي قدّم عرضًا خاصًا على شبكة الشوتايم العالمية، لتقديم ستاند أب كوميدي خاص بعيد الفطر في المملكة الأردنية يوم الثلاثاء 29 أيار/ مايو 2018 في فندق (كراون بلازا) Crowne Plaza لتمضية أمسية مليئة بالضحك.

أعلن نمر عن عرضه الكوميدي المقبل في الأردن عبر حسابه على الإنستغرام حيث قال: (سأقدم عرضًا مباشرًا خاصًا برمضان في 29 أيار/ مايو! تعالوا وافطروا ضمن أمسية مليئة بالضحك لا تُنسى).

لكن عاد الكوميدي اللبناني الذي التقى بجيم كاري مؤخرًا وأعلن عن عرض كوميدي آخر يستعد لعرضه في لبنان قريبًا، من دون أن يحدد موعده، فنشر فيديو قال فيه: (سأعرض ستاند أب كوميدي في الأردن في 29 مايو، لذلك قررت أن أزور لبنان بوقت سابق للتحضير للعرض الذي سأقدمه في لبنان قريبًا جدًا).

وتابع نمر قائلاً: (إذا سارت الأمور وفقًا للخطة في اليومين المقبلين سأعلن عن موعد الستاند أب كوميدي في لبنان). وفيما يتعلّق بالعرض الكوميدي قال نمر: (سيكون عرضًا ضخمًا يحتوي على العديد من العناصر. لذا قررت أن آتي إلى لبنان للإنتهاء من كل شيء بأسرع وقت ممكن.. ترقبوا الإعلان عن هذا العرض الكوميدي بالتفاصيل قريبًا).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار