انطلق الكوميدي اللبناني الأميركي نمر أبو نصار بجولته الكوميدية Love Isn’t The Answer يوم السبت 24 شباط/فبراير من دبي حيث قدّم عرض ستاند أب كوميدي أضحك فيه الجماهير بحسّه الفكاهي.

كانت إنطلاقة جولة نمر الكوميدية ناجحة في (ميوزيك هول) Music Hall دبي حيث أمضى صاحب ستاند أب No Bombing In Beirut وقتًا رائعًا مع الجمهورإذ ملأت أصوات الضحك القاعة، فنشر مجموعة صور من العرض الكوميدي الأول عبر حسابه على الفيسبوك مُعلنًا عن محطته التالية سان فرنسيسكو.

Thank you #DUBAI for an unforgettable time! I'm back in LA now, next stop San Francisco, but I can't shake the energy…

Posted by NEMR on Sunday, February 25, 2018

عبّر اللبناني نمرأبو نصار الرائد بعروض الستاند أب كوميدي في الشرق الأوسط عن سعادته وعن إعجابه بتفاعل الجمهور بعرضه الأول من جولة Love Isn’t the Answer، الذي ليس هدفه الوحيد إضحاك الناس بل إيصال فكرة أو رسالة معينة، علمًا بأن الكوميديا التي يقدمها نمر في العالم العربي والغربي هدفها إثبات أنهما عالمين متشابهين، فعلّق على الصور قائلاً: (كان أفضل عرض على الإطلاق، وكذلك تمضية الوقت معكم بعد العرض كان بالروعة نفسها).

وأضاف: (شكرًا على محبتكم ودعمكم! لن أنساهما أبدًا) وتابع نمر: (لا أطيق صبرًا لرؤيتكم مجددًا، لكن في هذه الأثناء، رغم كل الحب الذي أظهرتموه لي، تذكروا أن الحب ليس هو الحل) أي Love Isn’t the Answer بالإنجليزية.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار