تحدثت الفنانة المصرية نهال_عنبر، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، موضحة أنها تواصلت معه منذ أسبوعين وكان يعاني من مشاكل في القلب.

وتابعت الفنانة نهال عنبر خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه المذيعة نهال طايل عبر فضائية “صدى البلد 2″، قائلة:”كنت بكلمه من أسبوعين وكنا بنهزر ونضحك مع بعض وهو راجل جدع وصاحب صاحبه وأنا بحبه جدا ولما كان يسمع إني تعبت بيسأل عليا.. وهو طيب وكان دمه خفيف وبيحب الهزار”.

اقرأ: وفاة الممثل المصري أثناء التصوير

وأشارت نهال عنبر إلى أنه قبل وفاة الفنان طارق عبد العزيز سقط على الأرض في اللوكيشن خلال تصويره مسلسل “بقينا اتنين”، وبعدها دخل العناية المركزة وأجرى عملية “القسطرة” ثم تعافي منها وكنت أتابع حالته الصحية بشكل مستمر ولكن العملية كانت خطرة للغاية، معقبة: “ممكن تكون العملية كانت خطرة وهناخد بالأسباب.. هو أخد خبطة جامدة لكن ده ميعاده وكلنا أتصدمنا من خبر وفاته”.

كما اكدت نهال عنبر أن الجميع حزين للغاية بسبب رحيل الفنان طارق عبد العزيز، كونه شخص خلوق ويتميز بالشهامة، وكانت تنصحه بعدم التدخين خلال أزمتة الصحية الأخيرة.

واستكملت نهال عنبر حديثها قائلة إن الدكتور أشرف_زكي هو من أبلغها خبر وفاة رحيل الفنان طارق العزيز وكانت في حالة صدمة شديدة لدرجة أنها أعادت السؤال أكثر من مرة.

طارق عبد العزيز، سقط أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل (وبقينا اتنين)، وأصيب ببعض التشنجات، وتوقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، لينتقل للمستشفى رفقة نجله، لكن بعدما فارق الحياة.

وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ في بيان رسمي لها.. داعين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

الفنان طارق عبد العزيز، كان أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب عبر حسابه الشخصي بـ فيس بوك: اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق.

وأضاف طارق عبد العزيز: وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار