نهى نبيل وهيفا وهبي وفضيحة جائزة عالمية - بالوثائق
نهى نبيل وهيفا وهبي وفضيحة جائزة عالمية – بالوثائق

Big Apple Music Award اسم جائزة سموها بالعالمية وتقيم حفلتها السنوية في إحدى المدن الأميركية.

وحين البحث عن مؤسس هذه الجائزة أو المنظم أو اي جهة مسؤولة فلا نجد اي اسم أو جمعية أو مؤسسة.. وحين البحث عن أسماء الفائزين سنوياً تمر أمامنا اسماء أجنبية لم نسمع بها في حياتنا. أما الأسماء العربية فكثيرة وكل عام تمنح لنجوم عرب تحت مسميات مختلفة أو ألقاب مختلفة ولا نعرف ما هي المقومات التي تُمنح الجائزة على اساسها في حين يعلنون عبر منصاتهم أن الجمهور هو من ينتخب. وحين تذهب إلى منصاتهم فتجد أن صفحة التويتر الخاصة بجنابهم وهم نكرة حتى اللحظة – مرفق وثيقة – صفحتهم غير موثقة، ما يعني أنهم جهة غير معروفة، أو لا قيمة اعتبارية لأصحابها، ويتابعها 20 ألف فقط أي أقل من صفحة أي مواطن عادي.

أما صفحتهم على الانستغرام فيتابعها 40 ألف فقط – مرفق وثيقة-

ولا تخجل المحطات الكبرى، من الإعلان عنها، على أنها جائزة عالمية، وكذلك بعض النجوم الذين يعلنون مستهزئين بعقول الجمهور فيوهمونهم أنهم ينالون جائزة عالمية!

هذه الجائزة الفضيحة اختارت هذا العام تحت غطاء أن الجمهور يختار، عن فئة أفضل فنان في الشرق الأوسط، يتنافس في المرحلة النهائية كل من المغربية سميرة سعيد، الفنان المصري تامر حسني والبوب ستار اللبناني رامي عياش.

وعن فئة الفنان الأكثر شعبية، اللبنانية هيفاء وهبي مع المغنية الفلبينية سارة جيرونيمو وفرقة سوبر جونيور من كوريا الجنوبية.

وكانت ​مايا دياب​، أعلنت منذ يومين ترشحها لنيل جائزة أفضل فنانة لبنانية ضمن حفل جوائز Big Apple Music Award العالمية ونشرت بوستر ترشيحها علقت: (سعيدة كثيرًا بترشيحي لحفل جوائز Big Apple Music Award كأفضل فنانة لبنانية).

أما الفليبينية التي تبارز هيفا فهي سارة جيرونيمو ويتابعها 778 ألف!

الفليبينية التي تبارز هيفا
الفليبينية التي تبارز هيفا

\

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار