أحيت النجمة الذهبية نوال الزغبي حفلاً مميزاً في مهرجان جرش حيث افتتحت الحفل بأغنية (كراميل) التي غنتها كمقدمة لمسلسل كراميل بطولة ماغي بو غصن لتقوم بعدها بالترحيب بأهل الصحافة والجمهور ولتعبر عن اشتياقها لجرش الذي غابت عنه منذ عام 2005 حيث قالت (شو حلوي الوقفة على خشبة المسرح الجنوبي) كما قدمت شكرها لإدارة المهرجان ووجهت تحيةً للأردن والملك عبدالله الثاني والملكة رانيا.

نوال الزغبي جرش

بعدها قدمت على المسرح أغنية (تولع) ثم أغنية (الليالي) التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أكملت برنامجها الفني لتمتع الجمهور على وقع أغنية وطنية تغنت بالأردن والملك بعنوان (ارفع راسك فوق وتجلى) وأغنية (جنة جنة) و(وين على رام الله) و(على عين موليتين) من الفلكلور الشعبي.

نوال الزغبي جرش

أطلت نوال الزغبي بثوب مبهر من توقيع michael5inco .

كما قدمت أغنية (من حبيبي انا) و(بيلبقلك) و(مندم عليك) وغنت (بحبو كتير) التي صدرت مؤخراً و(ألف ومية) و(عينيك كدابين) و(الناس العزاز) التي قدمتها جينيريك لمسلسل (لإعلى سعر) .

وأعلن القائمون على مهرجان جرش لهذا العام قائمة الفنانين الأكثر حضوراً حيث احتلت الزغبي المركز الثاني ليحتل وائل كفوري المركز الأول، المركز الثالث فارس كرم الرابع راغب علامة والخامس نانسي عجرم.

الفنانين الاكثر حضوراً بجرش

في هذه الليلة الجرشية كرم المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الثانية والثلاثين النجمة اللبنانية نوال الزغبي بدرع المهرجان نظير مشاركتها المتميزة هذا العام في جرش.

تكريم نوال الزغبي بجرش

ومن مفارقات الحفل اقتحام أحدى معجبات الزغبي للمسرح وحاول الحراس منعها لكن نوال أصرت على دخولها صارخة: (اتركوها شو هالحكي هيدا هيك بتعملوا بالبنت؟) مما جعلهم يسمحون لها بالصعود إلى المسرح. المعجبة احتضنت نوال بقوة وبدت عليها مظاهر الفرح الشديد وبدأت في القفز فرحًا على المسرح بعدها قامت بشكل هستيري بسحب الزغبي إلى مقدمة المسرح وحاولت خطف الميكرفون منها لكن الزغبي منعتها بأسلوب راقي من أخذ الميكرفون ليقوم رجال الأمن بسحب الفتاة من المسرح لتكمل الزغبي وصلتها بدون أي تعليق.

https://www.youtube.com/watch?v=puZA94Jy4lc

الفيديو للفتاة التي اقتحمت المسرح

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار