شوّقت الفنانة اللبنانية ​نوال_الزغبي، جمهورها​ لأغنيتها الجديدة “عكس الطبيعة”، وذلك على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

واكتفت بالتعليق بالقول: “قريبا، ألبوم جديد لا استطيع الانتظار”.

تصدرت الزغبي التريند على موقع تويتر، واصبح اسمها متداولاً بكثافة في لبنان ومصر ودول الخليج، بعد ساعات قليلة من تشويقها للجمهور.

وكانت نوال تعرضت الفترة الماضية لمحاولات للإيقاع بينها وبين الفنانة اللبنانية نانسي_عجرم، واتهمها البعض بمحاربتها، لكن الزغبي لم تصمت وصفعت مروجي الشائعات.

كتبت نوال ترد بغضبٍ على المعتدين: (‏يا عيب الشوم عليكن هيدي هيي الصحافة الصفرا! نانسي حبيبة قلبي وانا من الاشخاص اللي مبسوطة بنجاحها وكتير وهيي بتعرف هالشي… وهيدا احلى بلوك).

إقرأ: نوال الزغبي من قصدت بكلامها؟

بدأت الأزمة المُفتعلة، عندما أعادت نوال تغريد ما يكتبه لها عشاقها، واصفين إياها بملكة البوب، ونحن لا ننكر أسبقيّتها بهذا اللونّ الفنيّ، حين كانت نجمة مُتربعة على عرشه، منذ التسعينات حتّى سنواتنا هذه.

لكنّ تفاعل نوال الأقرب إلى الشكر، لم تقصد به الإساءة لزميلتها نانسي عجرم، التي تحبّ وتثني على عطاءاتها باستمرارٍ، ونشهد لها بذلك بكلّ لقاءاتها وتغريداتها السابقة.

نانسي أيضًا لقّبها جمهورها بملكة البوب بمناسبة إطلاق ألبومها الحديث، فيما تستحق أكبر الألقاب ولا نشكّك، ولكنّ ما العيب أن تناله نجمتان كبيرتان من هذا الوطنِ مثلها ومثل نوال، وألا يجعلنا هذا فخورين بهما، وسط كلّ الهزائم التي نُمنى بها في السياسة والاقتصاد ومجالات شتّى؟

إقرأ: هاجموا نوال الزغبي لأنها شريفة

Copy URL to clipboard



منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات





















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار