منذ جائجة فيروس_كورونا جنّدت النجمة اللبنانية نوال_الزغبي نفسها بإعطاء النصائح لكل جمهورها، والمعلومات التي تهم القراء، ولم تستعرض ممتلكاتها ولا حالتها الإقتصادية، والأهم أنها دائمًا تعطي جمهورها اللبناني الطاقة الإيجابية التي يحتاجها في ظل طبقة سياسية فاسدة وأوضاع معيشية صعبة.

اقرأ: نوال الزغبي هكذا تعتني بجسدها – فيديو

لا تقف مع جهة سياسية ضد أخرى، هدفها الحيادية لبناء وطنٍ تحلم به وتطمح إليه، حتى لا يصل الأمر بأبنائها للهجرة وأن يبتعدوا عنها قسرًا.

لا تخاف من إبداء رأيها في مجتمعٍ لبنانيٍ يخوّن كل من لا يتفق معه سياسيًا، لكنها لا تهاب من الوقوف إلى جانب وجع شعبها وخوفها من مستقبلٍ غامضٍ ونجهله كلّنا.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

تحوّلنا من شعب يحب الحياة إلى شعبٍ يبحث عن حياة وعن لحظات سعادة، تحوّلنا إلى شعب كئيب بعدما كان مقاومًا للحياة.

اقرأ: هذا منزل نوال الزغبي الجميل وكيف يحسّن المزاج؟ – صورة

نبحث دائمًا عن نجوم لا يساهمون بكآبتنا أكثر، بل بإعطائنا الطاقات الإيجابية والأمل أو هؤلاء الذين يقولون كلمتهم ويمشون كما نوال الذهبية التي لم تخفت نجوميتها يومًا وبقيت في الصف الأول وكل من قلدها وقع في مستنقع التقليد وانتهى.

كلمة النجومية لا تنحصر بالأعمال الفنية فقط بل بالأعمال الإنسانية والمواقف المشرّفة البعيدة عن المحسوبيات، وهذا ما يميّز نوال عن أغلبية المشاهير.

اليوم كتبت رسالة الى كل من يعلن ولاءه للخارج، وكتبت بغضب: “انا واولادي بدنا نعيش بلبنان… وكل واحد انتماؤه لأي بلد يا ريت يروح يعيش هونيك بيرتاح وبيريّح… وكل مسؤول بدو يهدد الشعب اللبناني! هيدا منو لبناني ونحن ما منعرف فيه”

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار