تستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي خلال أيام إلى أصدار أغنيتها العراقية – الخليجية الجديدة التي تحمل عنوان (تولع) من كلمات الشاعر عدنان الداوود، ألحان بسام المهدي وتوزيع عمر صباغ.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

وبعد أعلان الخبر ضجت مواقع التواصل الأجتماعي بالخبر حيث بدأ معجبي الزغبي بتداول أسم الأغنية والخبر بشكل كبير.

ولتكمل الزغبي التشويق والتسويق للعمل قامت بنشر فيديو عبر مواقع التواصل الأجتماعي يتضمن مشاهد خلال تسجيل الأغنية، حيث ظهرت وهي تستمع للأغنية وتددن كلماتها.

تقول كلمات الأغنية (تولع مانا قلبي تولع والدقات تسرع اسمع من صدري حسه راح يطلع).

من ناحية أخرى ستقوم الزغبي بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب خلال شهر فبراير المقبل تحت أدارة المخرج اللبناني جو بو عيد ليكون هذا العمل الثالث الذي يجمعها به بعد النجاحات الكبيرة التي حققها سوياً بأغنية (عم بحكي مع حالي) و (يا جدع).

نوال الزغبي وجو بو عيد
نوال الزغبي وجو بو عيد

وبهذه الحالة ستكون أغنية (تولع) العمل الأول الذي يجمعها بأدارة أعمالها الجديدة التي يتولها شقيقها السيد مارسيل الزغبي الذي أستطاع وبخلال فترة قصيرة أن يعيد الزغبي إلى الأعلام بشكل كبير، وهذا يدل على ذكاء وخبرة كبيرة يمتلكها مارسيل الزغبي.

نوال الزغبي وشقيقها مارسيل الزغبي
نوال الزغبي وشقيقها مارسيل الزغبي

من ناحية أخرى ستحيي النجمة الذهبية حفلتين بمناسبة عيد الحبّ، الحفل الأول في الجزائر في قصر المؤتمرات في 17 شباط / فبراير لتكون الفنانة العربية الاولى التي تغنّي فيه بعد إفتتاحه، أما الحفل الثاني فسيكون في باريس في 18 شباط / فبراير ومعها النجم وائل جسار.

عمر حديدي- الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار