نوال الزغبي تحاول الإنتقام من ابنتها تيا أم تشتاقها؟
النجمة نوال الزغبي وابنتها تيا

لا تُحسد النجمة اللبنانية نوال الزغبي على ما تمر به من معاناة تواجهها بصلابة ومنها مشاكل ابتعاد ابنتها الوحيدة تيا عنها والتي قررت أن تكون مع والدها إيلي ديب.

نوال الزغبي كانت متعلقة بتيا كثيراً، وتعتبرها صديقتها وكاتمة أسرارها وهذه العلاقة تكون دائماً بين الأم والإبنة حين تكون الأم بمستوى وعي وثقافة نوال.

منذ يومين، نشرت نوال الزغبي الصورة الأولى لتوأميْها جورج وجوي بمناسبة عيد ميلادهما وقالت: (كل عام وأنتما بخير يا كل شيء في حياتي جورج وجوي).

إنها المرة الأولى التي تنشر فيها نوال صورة لتوأميها، وعندما كانت تيا بين أحضانها وفي منزلها كانت تكتفي بنشر صور ابنتها تيا، وفي الوقت نفسه كانت تقول نوال أن التوأمين لا يحبان الظهور الإعلامي.

اقرأ: توأما نوال الزغبي وأول صورة لهما

ماذا تغيّر الآن؟ ولم نشرت نوال صورة جورج وجوي هذا العام بعد مغادرة تيا إلى منزل والدها، ولم وصفتهما بأنهما كل شيء في حياتها؟ وأين مكانة تيا في قلبها؟

البعض اعتبر أن نوال الزغبي تريد الإنتقام من ابنتها التي فضّلت والدها عليها، لكن نوال لا تقوم بتلك الحركات وهي لا تزال تحب تيا وتعتبرها من أهم الهدايا التي أرسلها الله إليها. والأغلبية أكّدت بأن نوال تريد ايصال رسالة لإبنتها عبر صورة جورج وجوي ولا أحد يعرف مضمونها إلا هي.

توأما نوال الزغبي
توأما نوال الزغبي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار