هادئة الساحة الفنية من خلافات النجوم، مقابل حروب متتالية بين سياسي لبنان، لتنتقل المعارك إلى ما بين المراسلين والإعلاميين السياسيين. بعد أن جدد الإعلامي اللبناني هشام حداد هجومه على محطة الـ MTV وتحديداً على أحد مذيعي برنامج منا جر.

اقرأ: هشام حداد: هشام حدادا: مارسيل غانم ونوال بري طُردا

تفرجنا اليوم على حرب جديدة بين زميلتين كانتا صديقتين تنتسبان إلى محطة واحدة (الجديد) أي بين نانسي السبع، ونوال بري، التي انتقلت إلى الـ MTV التي تقدم نشرات أخبار الظهيرة بالإضافة إلى تغطيتها للأحداث من قلب الحدث.

تغريدة نوال بري

اقرأ: هشام حداد: شو خص نوال بري؟ سلام الزعتري ودوللي غانم

هذا الأسبوع، سرقت نانسي السبع الأضواء عقب السؤال الذي وجهته لرئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري، في المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي، حول إساءة السعودية له وضربه. إلا أن نوال بري كتبت تغريدة غامضة، في البداية لم نعرف من قصدت بها، وكتبت: بشكل عام ومن وحي هالاسبوع، الوقحنة مش شطارة.. لترد عليها نانسي السبع دون أن تسميها أيضاً: انضبّي أحسن ما تعرفي مزبوط كيف بتكون الأسئلة الوقحة.

رد نانسي السبع على نوال

الخلاف لم ينحصر بين نوال بري ونانسي السبع، بل أيضاً تدخّلت المراسلة في قناة الجديد راشيل كرم، لتدافع عن صديقتها في نفس القناة وكتبت: نحن بالخدمة ست نانسي، لأن كترانين يلي بدو يعلمونا كيف نغطي وشو نسأل.

دفاع راشيل كرم عن نانسي السبع

حلف ثلاثي شارك بالهجوم على نوال بري، فبعد أن ردّت نانسي عليها وتدخلت راشيل بالمعركة، أيضاً كتب رامز القاضي إعلامي الجديد، مدافعاً عن زميلته ومهاجماً نوال، مدّعياً بأنها صاحبة السيلفي مع الرؤوساء: سؤالك بقدر ما أحرج الحريري أحرج جزء كبير من مراسلين ومراسلات المقرات يللي مفكرين الصحافة علاقات عامة، وقديش بيضحكلن دولتو أو معالي وبياخذ معن صورة عالماشي.

رامز القاضي يدافع عن نانسي

فهل نوال بري قصدت نانسي السبع وسؤالها للحريري؟ وإذا هاجمتها فعلاً أين رأت نوال بري الوقاحة في سؤال نانسي الذي صفقها لها الكل عليه وبما أنها انتزعت اعترافاً غير مباشر من رئيس الحكومة بأنه تعرض حقاً للضرب والإهانة من الأمير السعودي. أليس كلنا يريد الجواب الصحيح علناً، رغم معرفتنا به؟

وإن لم تكن نوال بري تقصد زميلتها السابقة نانسي السبع؟ فلم ردّت الأخيرة بهذه الطريقة؟ ولم أعلن اعلاميو الجديد، الحرب على نوال التي كانت تنتمي إلى الموؤسسة نفسها قبل انتقالها إلى الـ MTV؟

هل هي حرب بين المراسلين أم حرب محطات؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار