طرح الفنان اللبناني ​ناجي الإسطا​ أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان (رح ترجعي) بمناسبة عيد العشاق الذي يصادف في 14 شباط – فبراير، وهي ديو غنائي مع الفنان ​والمحلن اللبناني صلاح الكردي​ الذي لم يشارك في عمل إلا ولاقى نجاحاً كبيراً. والأغنية من كلمات يوسف سليمان، ألحان صلاح الكردي، توزيع وليد المسيح وماسترينج طوني حداد.

ناجي الأسطا في وسط بيروت
الفنان اللبناني ناجي الأسطا

وبعد اليوم الأول من طرح (رح ترجعي) على تطبيق أنغامي، لاقت الأغني تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا، واستمعت إلى الأغنية النجمة الذهبية نوال الزغبي التي عبّرت عن اعجابها الكبير بهذه الأغنية، وكتبت: (شو رائعة هالأغنية.. ألف مبروك)

ومن جهته ردّ ناجي الإسطا على نوال مؤكداً بأنها أجمل نجمة عربية، وقال: (الله يبارك فيكي يا مذوقة يا ذهبية انتي ويا أحلى نجمة بالعالم العربي وانشالله بتضلي ناجحة ونجمة بتلمع دايماً بسما الفن)

وكان للنجمة اللبنانية ماغي بو غصن رأياً مماثلاً للنوال الزغبي، وكتبت معلقة على أغنية (رح ترجعي): (ألف مبروووك.. كتير حلوة الأغنية صديقي.. إحساس عالي وأداء مميز كل التوفيق يا رب إلك ولصلاح..)

وأيضاً ردّ ناجي الأسطا على تغريدة ماغي الداعم لأغنيته، ووصفها بأجمل الكلمات وأكد بأنها الرقم الأصعب في السينما اللبنانية خصوصاً وأن فيلم (كراميل) حقق رقماً قياسياً وخيالياً.

يُذكر أن ناجي الإسطا وصلاح الكردي سيباشران تصوير فيديو كليب أغنية (رح ترجعي)، وسيتولى اخراج العمل جوزيف صدقة

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار