نتابع السوشيال ميديا بدقّة لمعرفة كل ما يجري في عالم الفن والوسط الفني، وبين الحين والآخر يسأل الجمهور عن الممثلة السورية المعتزلة نورمان أسعد عنها ويطالبنا دائمًا بأخبارها ومعرفة ما يجري معها وأين أصبحت.

اقرأ: المعتزلة نورمان أسعد وصورة نادرة جدًا!

نورمان لا تشبه أي نجمة عربية، تعيش على أمجاد الماضي بأعمالها التي لا تزال راسخة في ذهون كل من كان يشاهدها.

ليست متواجدة على السوشيال ميديا وتعيش في عالمها الخاص البعيد عن متاهات مواقع تواصل الاجتماعي.

نورمان لا تشبه نجمات اليوم اللاتي يعتمدن على السوشيال ميديا واللاتي ينشرن تفاصيل حياتهن اليومية لجمهورهن.

كان آخر ظهور لها منذ سنتين تقريبًا حين توفى والد زوجها.

اقرأ: نورمان أسعد لماذا يفضّلها الناس على الجميع؟ – صورة

من هي نورمان أسعد؟

ولدت في دمشق ويعود أصلها من «قرية بنجارو» محافظة اللاذقية، كانت بطلة مدرستها في الجمباز خلال المرحلة الابتدائية درست في «مدرسة أسعد عبد الله» وحصلت على الثانوية العامة ثم دخلت كلية الحقوق في جامعة دمشق وهي حاصلة على شهادة في الحقوق لكن لم تمارس المحاماة.

بدأت مشوارها الفني في بداية تسعينات القرن العشرين عبر مشاركتها التلفزيونية بأدوار ثانوية عديدة لمعت خلال بعضها أولها في مسلسل قبض الريح مع الفنان خالد تاجا، وعلى الرغم من أن بدايتها كانت قوية إلا أن نجاحها الحقيقي وضعته عندما طرقت باب الأدوار البطولية في مسلسل «يوميات جميل وهناء» مع الفنان أيمن زيدان توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال الأخرى وتعتبر أول ممثلة سورية تقدم أدواراً استعراضية راقصة وذلك من خلال فوازير مين.. وين إلى جانب باسم ياخور وأيمن رضا.

دخلت عالم الإنتاج فأسست شركة إنتاج خاصة بها تحمل اسم «نور آرت» أنتجت فيها مسلسل «ليل السرار»، وهو العمل الأول الذي يعتبر من إنتاجها وقامت ببطولته، عينت في 3 مارس 1998 كعضو في نقابة الفنانين السوريون إلا أنها قدمت استقالتها لنقيب الفنانين السوريين صباح عبيد بعد زواجها.

تزوجت للمرة الأولى من الفنان أيمن زيدان بعد الانتهاء من تصوير مسلسل «يوميات جميل وهناء»، لكنهما انفصلا بالسرعة نفسها التي تم بها الزواج لأسباب لم تعرف شاركا بعدها في بطولة مسلسل «ألو جميل ألو هناء»، تزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من الأنفصال ودام الزواج ثلاث سنوات ولكنهما انفصلا في نهاية عام 2003[18] بعدما أنجبا إبنتهما الوحيدة «جودي» في يوليو 2003.

تزوجت بعد ذلك من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وكان زواجهما في عام 2004 وانفصلا عام 2006.

وفي مطلع عام 2007 تداولت الصحافة خبر زواجها من رجل الأعمال إماراتي «محمد الطاير» لكنه تبين فيما بعد بأنه شيخ الطريقة الكسنزانية الحالي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني أنجبت منه أربعة أبناء، ابن إسمه «تيجان» وثلاثة بنات هن تاج، جينار وأصغرهن روجينا وقد أقامت معه منتقلة بين أمريكا والأردن حيث إستقرت في العاصمة الأردنية عمان.[

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار