بعد ثلاثة أيّام على طرح اغنية (نور العين) حصريًا عبر تطبيق (انغامي)، حققت مليونَين إستماع. أصوات مايا دياب وMassari وFrench Montana اجتمعت في عملٍ صُوّر في قبرص على أن يتمّ إطلاقه قريباً.

منذ انطلاقته، يحرص مشروع “أنغامي أوريجينالز” Anghami Originals على تقديم الأفكار الجديدة، ضمن إنتاجاتٍ موسيقيّة خارجة عن المألوف. فبالتعاون مع وسيم SAL صليبي، الشريك الاستراتيجيّ لأنغامي عالميًا، أعادت المنصّة الموسيقيّة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إطلاق أغنية (نور العين) بعد أن حطّمت الاغنية ارقاما قياسيّة عندما غنّاها النجم المصريّ العالميّ عمرو دياب عام 1996.

هذه المرّة، وضع الفنّان هادي شرارة لمساته الخاصّة على النسخة الأصليّة الّتي كتبها أحمد شتا ولحّنها ناصر المزداوي ووزّعها حميد الشاعري. يقول شرارة: (اردتُه مشروعًا فريدًا ومتطوّرًا يكون صلة وصل بين الشرق والغرب ويخترق الساحة الموسيقيّة العالميّة).

النجمة مايا دياب غنت المقطع الأصليّ من الأغنية، اما النجم الكنديّ اللبنانيّ الأصل Massari تولى كتابة وتلحين الجزء الأجنبيّ، وكذلك فعل الفنّان الأميركيّ French Montana الّذي شارك في الكتابة.

Massari رأى في هذا التعاون (رسالة لتذكير الجيل الجديد بأنّ الموسيقى هي اللغة العالميّة الوحيدة الّتي تجمعنا وتكسر الحواجز الثقافيّة والحضاريّة الّتي تضعها مجتمعاتنا أحيانًا). وأضاف إنّ الأغنية هي إحدى المفضّلات لديه، إذ كان لها تأثير كبير في نشأته. وقال :(لقد اخترناها بسبب طابعها العالميّ وأردنا أن تصل إلى الجيل الصاعد وإلى الملاهي وأماكن السهر من حول العالم).

سليمان برناوي – الجزائر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار