تلعب الممثلة الجميلة نور دور المرأة (علا) التي يعشقها محمد رمضان (البرنس رضوان) ضمن أحداث مسلسل (البرنس)، الذي يُعرض في رمضان ويحصد نجاحًا جماهيريًا باهرًا.

نور تطلّ بشخصية الفتاة المهذبة والمجتهدة والرصينة التي تعاني بسبب إقدام شقيقها على سرقة محل للصياغة يمتلكه زوجها الذي يطلقها بأشنع طريقة ويذلّها أمام أهالي حيها ويرمي شقيقها في السجن.

لا تيأس رغم حزنها، بل تكافح وتستمر وتجد عملًا بواسطة رمضان الذي يساعدها ويبدي حبه الكبير لها أكثر من مرة، ويعترف أنه لم ينسها منذ ما وقع في غرامها عندما كان مراهقًا.

تحاول نور الابتعاد عنه تحت طلب زوجته نجلاء بدر، لكنه يصر على الاقتراب منها ودعمها دون أن يتطفل عليها أو يفرض حبه بالقوة.

ما أعجبنا بهذه الممثلة اللبنانية الأنيقة والبديعة أنها تلعب دورها بهدوءٍ دون مبالغات، وتتقمص الشخصية كأنها أسقطتها عاموديًا على نفسها، وتبدو تشبهها كثيرًا لأنها في الواقع تكره الخلافات والمعارك الفنية ودائمًا أشتُهرت بأعمالها ونجاحاتها الكبيرة التي حصدتها في مصر لا عبر وسائل غير أخلاقية أو مكروهة كما تعتمد غيرها.

نور من المحبوبات جدًا في مصر، ومن اللواتي نتفخر بهنّ كصحافة لبنانية بما يقدمنّ من عطاءات فنية كبيرة خارج بلادهنّ، وما يسجّلن من بصمات في أذهان وقلوب الشعب المصري الذي لا يقبل سوى بالفنانين الكبار والموهوبين ولا ينصف إلا من يستحق.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار