خطفت الفنانة اللبنانية نور كل الأنظار بمشاركتها في مسلسل (البرنس)، مع الفنان المصري محمد رمضان، خلال موسم رمضان الحالي ٢٠٢٠.

لاحظ الجميع أن نور ظهرت كما عرفناها منذ بداياتها في الألفينات، وملامحها لم تتغير، فلم تفعل كما غيرها من الممثلات ولم تجرِ تجميلياً لأنفها كما لم تنفخ شفتيها.

بررت نور سبب عدم خضوعها للتجميل في لقاء مصور قالت به: (أخاف أن أغير ملامحي ولا تعجبني، لهذا السبب لم أجرِ أي تعديلات على وجهي).

تلعب نور اللبنانية البطولة النسائية لمسلسل (البرنس)، الذي يحقق أعلى نسبة مشاهدة وتداول في مصر حتى اللحظة، ويقاسمها بطولته محمد رمضان.

إقرأ: إحصائيات اليوم الأول من رمضان: محمد رمضان (النمبر ١)!

View this post on Instagram

نور ❤️ . . . فعلا من النجمات الشابات القلائل اللي ما أتغير شكلها أبدا .. من البدايات الى الآن ❤️? …. و الحقيقة مسلسل البرنس .. من أقوى المسلسلات … اللي عم تابعها ?❤️ و الحلقة اليوم اخرها فظيع ? #نور #قاضي_المشاهير ⚖️?‍⚖️ . . . . . . . . . . . . #البرنس #محمد_رمضان #نور_اللبنانيه @nouractress #ثقة_في_الله_نجاح #ياسمين_صبري #دينا_الشربيني #ريهام_حجاج #غادة_عبد_الرازق #نيللى_كريم #اسر_ياسين #رامز_جلال #ياسر_جلال #امير_كرارة #امينة_خليل #مصر #لبنان #الامارات #تامر_حسني #حياة_الفهد #النهاية #يوسف_الشريف #مايا_دياب #فيفي_عبده #ياسمين_عبد_العزيز #ياسمين_صبري #التيك_توك

A post shared by قاضي المشاهير ?‍⚖ (@qadi_almashair) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار