تستعد النجمة اللبنانية نيكول_سابا، لتصوير اولي مشاهدها في مسلسل “نقل عام” خلال ايام وتظهر كضيفة شرف في الأحداث وتقوم بتصوير مشاهدها مع النجم محمود حميدة والفنان محمد محمود_عبد_العزيز.

اقرأ: نيكول سابا ويوسف الخال يخططان لطفل ثانِ

واعربت نيكول، عن سعادتها بالتعاون مع شركة “فنون مصر” وأكدت انها تحمست لظهورها كضيفة شرف لإعجابها بالسيناريو، ولأن الشخصية مختلفة حيث تلعب شخصية “البارون” التي تعتبر مفاجأة للجمهور وخطاً مختلفاً تماما عن ما قدمته من قبل.

مسلسل “نقل عام” يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين وتدور أحداثه في 30 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار