حرصت النجمة اللبنانية نيكول سابا على حضور حفل اطلاق سلسلة الهواتف المتطورة لشركة (هواوي) التي ترعي كليبها الجديد (صورة سيلفي)، بحضور رجل الأعمال تامر الصراف وحرمه النجمة رانيا فريد شوقي، وكابتن محمد فاروق وعدد كبير من مشاهير المجتمع ومديري الشركة وكبار العملاء.

الفنانة اللبنانية نيكول سابا

بدأ الحفل بالتعريف لمميزات هواوي Mate 10 Series المكونة من ثلاثة هواتف وهم هواوي Mate 10، و Mate 10 Pro، وهواوي Mate 10 Porsche Design بعدها قام جورج لي مدير عام هواواي مصر بالترحيب بنيكول سابا، واهدائها أحدث اصدارات الشركة وشاركها التقاط صورة بطريقة الـ (سيلفي) مع الهاتف الجديد الذي يعد (اصداراً خاصاً) لها والتي من جانبها قدمت أغنيه (هفضل أحلم)، بناء على رغبة الجميع.

رانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصراف

يعد (صورة سيلفي) أول كليب تقوم (هاواوي) برعايته لنجمة عربية وتم تصوير مشاهده على مدى 48 ساعة داخل شوارع القاهرة وأحد فنادق القاهرة الجديدة مع المخرج ياسر سامي في ثاني تعاون بينهما حيث قام بتصوير كليب (قررت) منذ عامين في بيروت.

كما أن (صورة سيلفي) يعد أول كليب تقوم نيكول سابا بتصوير مشاهدة في مصر هو كلمات ولحن محمد رحيم وتوزيع توما وهندسة صوت هاني محروس وتحت اشراف مدير أعمالها وائل المصري و من المقرر عرضه يوم 4 من شهر ديسمبر القادم.

دينا حسين – القاهرة

نيكول سابا ومدير أعمالها وائل المصري
نيكول سابا في حفل الشركة الراعية لكليبها الجديد
رانيا فريد شوقي ونيكول سابا
نيكول سابا بإطلالة أنيقة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار