فاجأت الفنانة اللبنانية نيكول_سابا، الجميع بحضورها حفل ختام مهرجان_القاهرة_السينمائي بدورته ٤٤، بفستان سبق لها وارتدته قبل ١٩ عاماً!

اقرأ: نضال الاحمدية تكشف اسرارًا جديدة عن شيرين وحسام حبيب ورأي وفاء عامر – فيديو

نيكول اعلنت أن فستانها الذي ارتدته في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، كانت ارتدته قبل 19 عاما، خلال العرض الخاص لفيلم “التجربة الدنماركية” في لبنان برفقة الفنان عادل_إمام.

وأضافت سابا، في تصريحات لفضائية “DMC” المصرية، أن هذا الفستان عزيز عليها، وأرادت أن تظهر بشكل مختلف خلال ختام المهرجان، فبحثت في دولاب ملابسها ووجدت هذا الفستان، الذي له ذكرى جميلة لها، وقررت ارتداءه.

وأشارت إلى أن اشتياقها للجمهور وزملائها في الوسط الفني، هو سبب حضورها مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، لافتة إلى أنها لا تفضل حضور المهرجانات الفنية، موجهة الشكر للفنان حسين_فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي على مجهوده في الدورة الـ 44.

وفيما يخص اختيار أدوارها والمعايير التي تختار على أساسها قالت نيكول: “شغف الممثل هو اللي بيمشيه والأهم أنك تختار أدوار مختلفة، وطبيعة الأدوار اللي بتقدم قد تحصرك في أدوار معينة ولكني أحب اختيار أعمالي بمزاج ولكن يجذبني الورق الجيد والاختلاف وأن يكون العمل بعيدًا عن الجمال.

نيكول سابا تعيد ارتداء فستانها بعد ١٩ عاماً! - صور

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار