في الأسبوع الأول من إنطلاق عرض فيلم (بشتري راجل) للنجمة المصرية نيللي كريم يتصدر شباك التذاكر في مصر متفوقاً على كافة الأفلام .

وفي التفاصيل يحافظ فيلم (بشتري راجل) على صدارة الإيرادات اليومية لشباك التذاكر المصرية حيث حقق يوم السبت 174 ألف جنيهاً مصرياً ويوم الإثنين حقق 100 ألف جنيه ليستمر تصدره يوم الثلاثاء ليحقق 100 ألف جنيه.

بوستر بشتري راجل
بوستر بشتري راجل

وصل إيرادات الفيلم في الأسبوع الأول من عرضه إلى مليون و300 ألف جنيه مصري حيث حقق هذا الرقم رغم تصنيفه (+16).

وتدور أحداث الفيلم حول شابة تدعى (شمس) تريد الإنجاب بدون زواج لكن بطريقة شرعية وهو من بطولة نيللي كريم محمد ممدوح لطفي لبيب ليلى عز العرب محمد حاتم دنيا ماهر وليلى عربي من إخراج محمد علي تأليف إيناس لطفي وإنتاج دينا حرب.

بشتري راجل
بشتري راجل

وفي تصريح للمنتجة دينا حرب أكدت أن عدداً من المشاركين في الفليم لم يتقاضوا أجراً مقابل مشاركتهم في الفيلم دعماً له مؤكدة أن النجمة المصرية أولهم كما تبرع المخرج محمد علي بأجره تحمساً لفكرة العمل.

من ناحية أخرى تستمر النجمة المصرية بتصوير دورها في مسلسل (لأعلى سعراً) حيث صرحت أنها لم تقدم (نكد) في المسلسل وعن الشخصية التي تشارك بها الفنانة المصرية زينة إلى جانبها صرحت كريم أن الشخصيتان تختلفان عن بعضهما تماماً على الرغم من أنهما ستظهران كصديقتين.

كواليس لأعلى سعراً
كواليس لأعلى سعراً

وتؤدي زينة دور صديقة نيللي في معهد البالية في دار الأوبرا المصرية وتعمل كمدربة بالية ولكن صداقتهما تهتز بسبب وجود أحمد فهمي حيث ستدور القصة حول حب نيللي لأحمد فهمي.

تؤدي نيللي كريم في المسلسل رقصة بحيرة البجعة لذلك تخضع حالياً للتدريبات.

يذكر أن مسلسل (لأعلى سعراً) من بطولة نيللي كريم زينة أحمد فهمي أحمد مجدي علي سلوى محمد علي خالد كمال وعدد من النجوم وهو من تأليف السيناريست مدحت العدل وإنتاج العدل جروب ومن إخراج ماندو العدل.

وهماك تعاون ثاني يجمع النجمتيين المصريتين نيللي كريم وزينة بعدما شاركتا سوياً في فيلم (واحد صفر) الذي صدر في عام 2009.

من فيلم واحد صفر
من فيلم واحد صفر

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار