تنافس الممثلة المصرية نيللي_كريم، في الموسم رمضان المقبل 2022 بمسلسل ”فاتن أمل حربي“، بعدما غابت عن السباق الرمضاني العام الماضي.

(فاتن أمل حربي)، سيُلقي الضوء على حقوق المرأة، وما تعانيه من مشكلات عائلية.

تحدثت نيللي عن مسلسلها وقالت:

“فاتن امرأة كجميع النساء، لديها آمال وطموحات، وتحارب في الحياة من أجل أولادها والعائلة، وهي متزوجة وتعاني مشاكل عائلية كسيدات كثيرات في مجتمعنا، وتقصد المحكمة بحثًا عن حقوقها“.

وأضافت الفنانة المصرية في بيان لها: ”من خلال المشاهد التي قمنا بتصويرها والمواقف التي تعرضت لها، أؤكد أنني مررت بمواقف مماثلة لما مرت به هذه المرأة“.

وتحدثت عن مدى إمكانية مسلسل ”فاتن أمل حربي“ تغيير بعض القوانين المجحفة بحق المرأة أو تعديلها، وقالت: ”قبل نصف قرن تقريبًا، حينما قدمت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فيلم (أريد حلًا) للمخرج سعيد مرزوق، أسهم العمل في تعديل القانون“.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

وتابعت: ”لا أدري إذا كان القانون سيتغير بعد هذا المسلسل، لكننا قمنا بتسليط الضوء على المشاكل الحقيقية التي تمر بها أي امرأة تريد حقوقها“.

استكملت: ”ما يطرحه (فاتن أمل حربي) ليس من خيال المؤلف، بل يرتكز على وقائع حقيقية، أسمع البعض منها كنماذج من النساء الذين يظهرن في بعض مشاهد العمل، وإذا غيّر المسلسل شيئًا أو أسهم في أي تعديل لمصلحة المرأة سأكون في قمة السعادة والاعتزاز“.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار