تعرضت الفنانة المصرية نيللي_كريم، لهجوم غير مبرر بعد انتشار صورة لها من كواليس مسلسلها (فاتن أمل حربي)، المقرر عرضه في شهر_رمضان الحالي.

ظهرت نيللي في الصورة تحمل هاتف أيفون 12 Pro، وهو ما جعل الجمهور يظن أن الصورة من أحد مشاهد المسلسل، فانتقدتها كونها تجسد شخصية امرأة فقيرة، فكيف تحمل هاتفاً بهذا الثمن الباهظ!

اقرأ: أدهم نابلسي يتفوق على كل أقرانه بثروته الرقمية – فيديو

علقت نيللي على الانتقادات قائلة:

(ده تليفوني أنا مش تليفون فاتن، والصورة دي في الاستراحة مش في التصوير ياريت نهدى شوية).

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل أمل فاتن حربي يشارك في بطولته نخبة من الفنانين، من بينهم نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد ثروت، وخالد سرحان، وفادية عبدالغني، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي

في إطار اجتماعي درامي تدور أحداث مسلسل فاتن أمل حربي، والتي تأتي حول «فاتن» التي تواجه عدد من الأزمات بين زوجها، ومن ثم تقرر الطلاق منه، إذ تعتقد بأنها تخلصت من معاناتها معه، لكنها تكتشف مواجهتها لبعض من بنود قانون الأحوال الشخصية، الذي يمنعها من احتضانها لبناتها إذا تزوجت من شخص آخر، وتتوالى الأحداث فيما بعد في تصاعد مشوق.

مشاركة نيللي كريم في آخر أعمال دراما رمضان

يُذكر أنَّه خلال دراما رمضان الماضي 2021، شاركت الفنانة نيللي كريم في بطولة مسلسل ضد الكسر، الذي ناقش عدد من المشكلات الاجتماعية وبشكل خاص أزمات الخيانة الزوجية، إذ شارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين، من بينهم محمد فراج، ولقاء الخميسي، وسينتيا خليفة، وتارا عماد.

نيللي كريم هكذا ردت على منتقديها قبل عرض مسلسلها!
الصورة التي تعرضت نيللي كريم بسببها لهجوم
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار