حلّت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي ضيفة مميزة ضمن برنامج (ديو المشاهير) يوم الأحد الفائت عبر شاشة الـ MTV وسرقت نيللي الأنظار بإطلالتها وحضورها وصوتها وجمالها وأدائها على المسرح.

النجمة اللبنانية نيللي مقدسي

نيللي ظهرت بإطلالتين ساحرتين، وتميّز ظهورها بالرقي في اختيار الأزياء التي طغى عليها اللون الأسود. فارتدت بالإطلالة الأولى فستاناً من تصميم نسرين زيادة. أما الإطلالة الثانية فحملت توقيع المصمم داني الأطرش. الماكياج حمل توقيع ميا عواضة والشعر لـ إيلي فرح.

النجمة اللبنانية نيللي مقدسي

الجمهور تفاعل مع نيللي على المسرح خاصة بعد غيابها لفترة عن البرامج الترفيهية التلفزيونية، فكان مشتاقاً لمشاركتها التي فاقت كل التوقعات سيما لدى رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث غصت هذه المواقع بتعليقاتهم الإيجابية والداعمة. وقدمت نيللي خلال السهرة اللون البدوي، لونها الغنائي الذي تميزت به، ووعدت الجمهور بأنها ستعود في العام الجديد بأغنية بنفس اللون.

النجمة اللبنانية نيللي مقدسي

في كواليس (ديو المشاهير) اجتمعت نيللي مع ملحم زين وتبادلا أطراف الحديث وكان ملحم مهتماً بالأغاني التي ستؤديها نيللي خلال البرايم فسألها عنها وطغت أجواء من الصداقة والودّ بينهما.

النجمة اللبنانية نيللي مقدسي

نيللي رحبّت بأعضاء لجنة التحكيم وبدورهِ أثنى المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني على عودتها قائلاً “أهلا بهالعودة”.

كذلك فعلت مقدمة البرنامج الإعلامية أنابيلا هلال التي أثنت على إطلالتيها أيضاً إضافة إلى المشترك الممثل طلال الجردي الذي عبّر عن إعجابه بنيللي التي بدورها عبرت عن فخرها بموهبة “الجردي” الكبيرة.

النجمة اللبنانية نيللي مقدسي

كانت لنيللي مشاركتين قيّمتين في البرنامج فغنت مع طلال الجردي مدلي مؤلف من أغنيتَين “يا خالي بيوم العيد” و”بالله صبوا هالقهوة” فعلا التصفيق والهتاف في المسرح تفاعلاً مع أداء نيللي الحماسي حيث أشعلت الصالة كعادتها وأدّت أغنيتها (شبكي شنوحاً) مع المشتركة رندا سركيس فأحيت ذاكرة المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني الذي أثنى على فيديو كليب هذه الأغنية الذي اخرجته ميرنا خياط في التسعينيات.

النجمة اللبنانية نيللي مقدسي

وفي نهاية مشاركتها ودّعت نيللي الجمهور وشكرت محطة الـ mtv والقيمين على البرنامج وعلى رأسهم المخرج المبدع كميل طانيوس.

النجمة اللبنانية نيللي مقدسي

الصور المرفقة بعدسة المصور نادر عبد الرحيم

داليد أسعد – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار