يحتفل عدد كبير من نجوم الفن بعيد العشاق مع شركاء حياتهم، الذين أختاروهم ليكملوا بقية حياتهم إلى جانبهم، في الوقت الذي يمر عيد العشاق مرور الكرام على نجوم آخرين غير متزوجين أو حتى مرتبطين.

من بين النجوم الذين يمر عليهم عيد العشاق وهم يعيشون أجمل قصص الحب، نذكر:

نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم: الثنائي الأشهر لبنانياً، واللذان تزوجا منذ عام 2009، وأثمر زواجهما عن انجاب طفلتين هما (ميلا) و(إيلا)، ومنذ بداية علاقتهما وحتى الآن لم يحدث أي خلاف علني بينهما يعكر صفو الأجواء بينهما.

نانسي عجرم بفستان شفاف من الصدر
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل: وهما الثنائي الذي ينتظر الجمهور دائماً أحدث أخبارهما، وأجدد صورهما، حيث بدأت قصة حب تامر وبسمة بعد تعاونهما في ديو غنائي بعنوان (ماتسألنيش) عام 2011، تزوج تامر من بسمة بشكل هادئ بعيداً عن أعين الإعلام، وأسفر زواجهما عن انجاب طفلتين هما (تالية)، و(أمايا).

النجم المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل
النجم المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل

عمرو يوسف وكندة علوش: أحدث عروسين في الوسط الفني، بالتأكيد لن يمر عيد العشاق عليهما مرور الكرام، خصوصاً وأن قصة حبهما لا تزال في قمة توهجها، بعد احتفالهما بزفافهما مرتين، الأولى في القاهرة، والثانية في أسوان.

تامر حسني وزوجته ومحمد حماقي وزوجته
تامر حسني وزوجته ومحمد حماقي وزوجته

منى زكي وأحمد حلمي: أحد أشهر الثنائيات في الوسط الفني العربي بأكمله ولديهما ثلاثة أطفال هما (لي لي) و(سليم) و(يونس) الذي ولد منذ شهرين تقريباً، علاقة منى وأحمد مرت ببعض المراحل الصعبة، حينما أصيب أحمد بورم في الظهر، وساندته منى حتى تم شفائه، وكذلك عانت منى كثيراً خلال حملها الثاني، ولم يتخلِ حلمي لحظة عنها.

الفنانة المصرية منى زكي وزوجها الفنان المصري أحمد حلمي
الفنانة المصرية منى زكي وزوجها الفنان المصري أحمد حلمي

أصالة وزوجها طارق العريان: بعد معاناة أصالة خلال زواجها الأول من أيمن الذهبي، عوضت كل ما عاشته، حيث تؤكد في كل تصريح لها بأنها تعيش أجمل أيام حياتها مع طارق الذي انجبت منه طفلين توأمين ليصبح عدد أبنائها أربعة.

رامي عياش وزوجته مصمة الأزياء اللبنانية داليدا سعيد: وهما من أجمل العلاقات التي شهدها الوسط الفني، تزوجا في 2013، وانجبا طفلهما الأول (آرام) في 2016، ولا يفوت الثنائي أي مناسبة إلا ويظهران سوياً، وينشران بين الحين والآخر صوراً لهما توضح مدى قوة علاقتهما.

البوب ستار اللبناني رامي عياش وداليدا
البوب ستار اللبناني رامي عياش وداليدا

محمد حماقي وزوجته مصممة الأزياء المصرية نهلة الحاجري: الثنائي الذي جمعت بينهما قصة حب تكللت بالزواج عام 2011، وانفصلا بهدوء تام عام 2014، لكنهما حافظا على الاحترام بينهما، ولم يمت الحب في قلبهما، لذا عادا مرة أخرى عام 2016 ويبدو أن علاقتهما أصبحت أقوى الآن.

ميريام فارس وزوجها رجل الأعمال داني متري: في فترة ليست بطويلة، خطف داني قلب ميريام، وتزوجا في حفل لم يحضره إلا المقربين منهما فقط، وأثمر زواجهما عن انجاب طفلهما (جايدن)، ورغم أن داني يعد الرجل الغامض بالنسبة لجمهور ميريام، إلا أن الأخيرة لا تخفي أبداً مدى الحب الذي تكنه له.

ميريام فارس وزوجها
ميريام فارس وزوجها

يسرا وزوجها خالد سليم: رغم عدة انجابهما، إلا أن الجميع يعلم مدى قوة العلاقة بين يسرا وزوجها الذي يحترم فنها لكنه يفضل دوماً عدم الظهور معها في المناسبات الإعلامية.

نادين نسيب نجيم وزوجها هادي أسمر: تزوجا في عام 2012، وأنجبا طفلتهما الأولى (هيفين)، ومن بعدها طفلهما الثاني (جيوفاني)، ورغم عدم ظهور هادي معها في مناسبات إعلامية، إلا أن نادين دائماً ما تؤكد على أنها تعيش قصة حب مميزة جداً وهادئة بدون خلافات.

يوسف الخال ونيكول سابا: رغم مرور قصة حبهما بخلافات في البداية وفراقهما لعدة سنوات، إلا أن قصة حبهما تكللت بالزواج عام 2011، وانجبا طفلتهما الأولى (نيكول جونيور) في 2013.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد: تزوجا هذا العام، بعد علاقة حب استمرت عامين حاولا فيهما عدم إظهار مشاعرهما للعلن، وقررا عدم البوح بتفاصيل علاقتهما حتى حان موعد الزواج، ويعيشا الآن أجمل أيام حياتهما سوياً.

إيمان الباني وأحدث ظهور لها مع زوجها مراد يلدريم
إيمان الباني وأحدث ظهور لها مع زوجها مراد يلدريم

التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني: قد يعدا أسرع قصة حب، حيث تعرف مراد على إيمان وأحبها وقرر الزواج منها خلال شهرين فقط، واحتفلا بزفافهما مرتين، الأولى في تركيا والثانية في المغرب.

راغب علامة وزوجته مصمة المجوهرات جيهان علامة: رغم مرور 20 عاماً على زواجهما، إلا أن علاقتهما لا تزال متوهجة حتى الآن، وعلاقتهما تعد من أهم قصص الحب في الوسط الفني.

مكسيم خليل وزوجته سوسن أرشيد: وهما الثنائي الأشهر على النطاق السوري، ولديهما من الأطفال ثلاثة، هم (جاد)، و(هاني) و(لوكاس)، ولا يفوت أي منهما أي مناسبة ليعبر للآخر عن مدى حبه له.

عاصي الحلاني وزوجته كوليت الحلاني: من أجمل قصص الحب التي شهدها الوسط الغنائي في لبنان هي زواج عاصي وكوليت، الذي أثمر عن انجاب ثلاث أبناء هم (ماريتا)، و(دانا)، و(الوليد).

هبة مجدي وزوجها محمد محسن: احتفلا بزفافهما في شهر يوليو/تموز، بعد فترة خطوبة دامت عدة أشهر، كادا الثنائي أن ينفصلا خلالها، إلا أن القدر جمعهما من جديد وشاء لهما بأن يدخلا القفص الذهبي، وهما الآن ينتظران مولودهما الأول، لذا فعيد العشاق مميز جداً بالنسبة لهما!

مي كساب وزوجها أوكا: وهما الثنائي الذي تحدى كل الانتقادات والهجوم الذي وجه لهما بعد إعلان خطوبتهما، وقررا الزواج، والآن ينعمان بعلاقة طيبة، أثمرت عن انجاب طفلة تدعى (فريدة).

ملكة جمال لبنان ريما فقيه وزوجها المنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي: احتفلا بزفافهما مع عدد كبير من النجوم العالميين والعرب، وتحدثت كل الصحف العربية عن زفافهما الأسطوري والملكي، وذلك في شهر مايو/آيار، والآن لديهما طفلة تدعى (ريما).

الفنان المصري خالد سليم وزوجته
الفنان المصري خالد سليم وزوجته

خالد سليم وزوجته خيرية علي: تزوجا عام 2011، وأثمر زواجهما عن انجاب طفلتين هما (خديجة) و(كنزي)، ولا يفوت خالد مناسبة إلا ويعبر فيها عن مدى حبه لخيرية.

النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزير: احتفلا بزفافهما يوم 19 فبراير/شباط، ويعيشا الآن حياة هادئة، رغم تتبع الصحافة التركية لهما وتدخلها في بعض شؤون حياتهما.

روجينا وزوجها أشرف زكي، وهما من أقدم قصص الحب التي شهدها الوسط الفني، ولديهما ابنتان، ولم يحدث أي خلاف يشوب جمال علاقتهما حتى الآن.

صابر الرباعي وزوجته إخلاص: رغم إنها ليست الزوجة الأولى في حياة صابر، إلا أن إخلاص جعلت الرباعي يعيش أجمل قصة حب، وأصبحت علاقتهما الزوجية أقوى من أي خلاف، خصوصاً بعد انجابهما طفلهما الأول (جود هادي)، وانتظارهما الآن مولودهما الثاني.

سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة: تزوجت سيرين من فردي عام 2007، وأثمر زواجهما عن انجاب ابنة واحدة تدعى (تاليا)

سامو زين والإعلامية المصرية دينا صالح: واللذان تزوجا بشكل مفاجئ، بداية صيف 2016، وينتظرا الآن قدوم مولودهما الأول.

أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب: مدير التصوير، بدأت علاقتهما بعد اشتراكهما في عدد من الأعمال التمثيلية، ليتزوجا وينجبا طفلتهما الأولى (أيتن).

أيتن عامر وزوجها
أيتن عامر وزوجها

نجلاء بدرورجل الأعمال محمد عفيفي: واللذان تزوجا في شهر رمضان، وتحديداً يوم 20 يونيو/حزيران، بشكل بسيط، حيث اقتصر زفافها على حضور المقربين منها فقط، واكتفت بفستان أبيض هادئ، دون أن تضع طرحة الزفاف.

أحمد زاهر وزوجته هدى: أحد أشهر الأزواج في الوسط الفني، وأكثر ما يميز علاقتهما هو الاحترام، ولديهما من الأطفال، أربعة بنات هن (ليلى)، (ملك)، (منى)، (نور).

دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان: تزوجت دنيا من رامي عام 2013، وانجبا طفلتهما (كايلا)، في ظل حياة هادئة ينعمان بها.

مها أحمد وزوجها مجدي كامل: من أقدم قصص الحب التي عرفها الوسط الفني، والتي أثمرت عن انجاب (أحمد) وهو طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، و(عادل) الذي أصبح وجهه مألفواً للكثيرين بسبب صداقته مع أغلب نجوم الوسط الفني.

نادين ويلسون نجيم وزوجها رمزي ديب: كانا قد احتفلا بزفافهما مساء 27 أغسطس/أب، بحضور عدد من أصدقائها المقربين جداً في الوسط الفني وعلى المستوى الشخصي، ويعيشان حياة مليئة بالحب وبالتأكيد عيد العشاق يمثل لهما مناسبة هامة.

باسل خياط وزوجته ناهد زيدان: خطفت ناهد قلب باسل بشكل سريع، وأول ما لفت انتباه لها، هي الشامة التي تتميز بها، ومنذ زواجهما وحتى الآن ينعمان بالاستقرار، حيث انجبا طفلهما الوحيد (شمس).

حنان مطاوع وزوجها المخرج المسرحي أمير يماني: الثنائي الذي أصبح حديث المواقع بعد زواجهما في 5 سبمبتر/ أيلول الماضي، حيث يعتبر الكثيرون أن كل منهما يليق بالآخر إلى حد كبير.

أنابيلا هلال وزوجها د.نادر صعب: أحد أشهر الإعلاميات اللاتي تزوجن وتمتعن بعلاقة زوجية هادئة وناجحة، هي أنابيلا، التي انجبت من د.نادر ثلاث أطفال، وتنتظر الآن طفلها الرابع منه.

إياد نصار وزوجته شيماء الليثي: تزوج إياد شيماء بعد قصة حب مميزة، حيث خطفت شيماء قلبه خلال عملهما سوياً في أحد الأعمال التمثيلية، حيث كانت تشارك شيماء كمهندسة ديكور، إلى أن تزوجا وانجبا طفلهما (نوح)، وأكثر ما يميز علاقة إياد بشيماء، هي إخلاصها له، واحترامها لابنه وابنته من زوجته الأولى ومعاملتها لهما وكأنها والدتهما الحقيقية.

ورد الخال وباسم رزق: واللذان تزوجا مدنياً في قبرص نهاية شهر يوليو/تموز الماضي، ومنذ وقتها والحب أصبح واضحاً على ورد التي بدت الآن أكثر جمالاً وتألقاً.

هاني شاكر وزوجته نهلة: رغم الظروف الصعبة التي مرا بها بعد وفاة ابنتهما دينا، إلا أن علاقة الفنان هاني شاكر بزوجته تزداد قوة يوماً فالآخر، خصوصاً في ظل اهتمامهما بأحفادهما.

كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى: من يتابع مسيرة كارول، يجد أن سعادتها أصبحت مضاعفة بعد زواجها من وليد، وانجابها طفلتها الأولى (تالا)، لذلك عيد العشاق يعني لكارول الكثير.

باسم ياخور وزوجته
باسم ياخور وزوجته

باسم ياخور وزوجته رنا الحريري: تزوج باسم واحدة من أجمل نساء سوريا، إلا أنه بالتأكيد لم ينجب فقط لجمالها الخارجي، بل أيضاً لجمالها الداخلي.

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك: رغم كونها ليست المرأة الأولى في حياته، إلا أن علاقة دنيا والترك تعد مثالية حتى الآن، ولم تشهد أي خلافات بينهما، للدرجة التي جعلت دنيا تهتم بأبناء الترك من زوجته الأولى، رغم حملها بمولودها الأول منه.

وائل جسار وزوجته ميرال: من بين النجوم الذين يحرصون دائماً على التباهي بعلاقته الزوجية الناجحة، هو وائل جسار، الذي لديه طفلين من زوجته ميرال التي ترافقه دائماً في أغلب حفلاته.

هاني سلامة وزوجته بريهان الشريف: رغم محاولته ابعاد حياته الخاصة عن أعين وسائل الإعلام، إلا أن المقربين من هاني يعلمون جيداً مدى قوة علاقته بزوجته ومدى احترامه لها.

رانيا يوسف وزوجها طارق العزب: بعد عدة زيجات فاشلة، أخيراً وجدت رانيا نصيبها من الزواج الناجح، فهي الآن تعيش مع طارق أسعد أيامها.

أحمد فهمي ومنة حسين فهمي: هي من أغرب العلاقات، كون أحمد كان متزوجاً من شهد رمزي شقيقة شريف رمزي زوج منة الأول، إلا أنه ورغم هذا، فأحمد ومنة يعيشان الآن قصة حب مشتعلة، تحكي عنها جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

كريم فهمي وزوجته دانيا البناوي: استطاعت دانيا أن تخطف كريم الشاب الوسيم، من بين جميع الفتيات اللاتي حلمن به كزوج مثالي لهن، وأثمر زواجهما عن انجاب طفلتين هما (كاميليا) و(ناعومي).

عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي: علاقتهما واحدة من بين أكثر العلاقات قوة في الوسط الفني، فلم نسمع مرة عن خلاف بينهما، بل نراهما دائماً معاً بصورة جميلة.

أحمد فهمي وزوجته
أحمد فهمي وزوجته

أحمد فهمي وزوجته أميرة: يحظى أحمد فهمي بعلاقة زوجية ناجحة جداً، ورغم منعه لزوجته من الغناء من أجل الاهتمام بابنيهما، إلا أنه بدأ الآن في فك الحصار من حولها، وسمح لها بالغناء أخيراً.

ملحم زين وزوجته تمامي علي: عيد الحب مميز جداً بالنسبة لملحم هذا العام، خصوصاً بعدما رزق بطفله الثالث.

أمل حجازي وزوجها محمد البسام: اختارت أمل البسام زوجاً لها عام 2008، وأنجبت منه طفلين هما (كريم)، و(لارين)، وتحديا الثنائي كل الصعوبات معاً.

باسكال مشعلاني وزوجها ملحم أبو شديد: لم تستفد باسكال من فنها فقط الشهرة والنجاح، بل أيضاً تزوجت باسكال عن طريق الفن، حيث جمعتها قصة حب بالملحن ملحم أبو شديد، تكللت بالزواج ومن ثم الانجاب.

شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى: منذ بداية عملهما في المجال التمثيلي، جمعت بينهما قصة حب مشتعلة، تكللت بالزواج وبانجاب طفلين هما (سلمى)، و(سليم).

ماجد المصري وزوجته: لا يتردد ماجد المصري في نشر أي صورة جديدة له مع زوجته، بل يتباهى بها أمام الجميع ويظهرها معه في جميع المناسبات، ما يدل على قصة حب كبيرة بينهما.

كندة حنا وزوجها المخرج ناجي طعمة: أحد أشهر علاقات الوسط التمثيلي في سوريا، لديهما من الأطفال ثلاثة هم: (فارس)، و(كاتيالا)، و(كريستين).

أمل بوشوشة وزوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة: تعيش أمل أسعد أيام حياتها، خصوصاً وأنها تنتظر طفلها الأول من وليد حالياً، وتنعم بحياة مستقرة وهادئة.

أمل بوشوشة في أحضان زوجها
أمل بوشوشة في أحضان زوجها

غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري: الثنائي المصري الشهير، اللذان تزوجا منذ بداية عملهما في الفن، ويعيشان حالة استقرار وسط ابنائهما.

مايا نصري وزوجها المخرج المصري إيهاب لمعي: واجهت مايا مع إيهاب مواقف صعبة، حينما اكتشفا مرض ابنها الثاني جيوفاني، وهو لا يزال جنيناً في بطنها، إلا أنهما تخطيا الصعاب، وينعمان الآن بحياة هادئة، بعد انجاب مايا لطفلها الثاني (جيوفاني) وعلاجه من مشاكل القلب التي كان يعاني منها حينما كان جنيناً.

محمد رمضان وزوجته: بعد انفصاله عن زوجته الأولى، وجد محمد رمضان سعادته مع زوجته الثانية التي ينشر بين الحين والآخر صوره معها، ولا يتردد في معايدتها بعيدها أمام جميع محبيه.

حسن الشافعي وزوجته زينة نطوط: رغم تحفظه وعدم رغبته في نشر أي صورة لزوجته عبر وسائل الإعلام، إلا أن الشافعي يكن حباً كبيراً لزينة الفتاة اللبنانية التي استطاعت خطف قلبه.

هند صبري وزوجها: رغم عدم تحدثها بكثرة عن زوجها لوسائل الإعلام وعدم نشرها لأي صورة له، إلا أن الفنانة التونسية هند صبري، تكن كل الحب والاحترام لزوجها الذي انجبت منه طفلتين هما (عليا)، و(ليلى).

يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء: علاقة مميزة تجمع بين يوسف وزوجته التي تشاركه أغلب قراراته الفنية، وتشكل له دعماً كبيراً.

هؤلاء هم أشهر النجوم المتزوجين على الساحة الفنية، وبالتأكيد هناك المزيد ممن فازوا بعلاقات زوجية ناجحة، رغم انشغالاتهم الفنية المتوالية دائماً.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار