حلقة ثوريّة جديدة من برنامج “بيت الكل” جمعت الممثل عادل كرم بمحبّيه مساء الجمعة 8 نوفمبر عبر شاشة الأم تي في، حيث استقبل الموزّع الموسيقي هادي شرارة، الممثلة أنجو ريحان، الصحفية أماني جحا، المخرج فادي حدّاد والمذيعة هبة زيدان.

اختار عادل لحلقته المباشرة مقدمة جمعت بين الرسالة الاجتماعية والقالب الترفيهي، فانتقد الرسائل الصوتية المغلوطة التي يتمّ تناقلها عبر تطبيق واتساب، وطالب الناس بعدم منح ثقتهم لأي طرف وترك الأمر للوسائل الإعلامية التي تنقل الأخبار بدقّة عالية

قال هادي شرارة إن لبنان مكوّن من طائفتين، طائفة الأوادم، وطائفة الزعران، ومن ثمّ أجاب على سؤال عادل حول الفنانين الذين تقاعسوا عن إبداء رأيهم في الثورة، فقال: للفنانين حسابات مختلفة وخاصة، ولديهم مصالحهم وصداقاتهم مع أهل السلطة، وقلّة منهم يعبّرون عن آرائهم بجرأة وختم بالقول: “أكره اللون الرمادي غير الواضح”

ثم تحدث عن صداقته مع الراحل الكبير ملحم بركات وقالا إنه لو كان على قيد الحياة لشارك في الثورة ونزل إلى الساحات مع الناس، وهو الفنان الذي لطالما رفع الصوت عبر أغانيه وموسيقاه.

ومن ثمّ غنّى شرارة للمرة الأولى في إطلالة تلفزيونية، واختار أغنية “جيت بوقتك” لأبو مجد وأهداها للثوّار. كما قال إنه لو كان والده رياض شرارة حيّا، لنزل إلى الساحات واعتصم مع الناس.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار