دافعت النجمة التركية هازال كايا عن زميلتها بيرين سات, عقب مهاجمة الصحافة لها بسبب مشهد جنسي أدته في الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد (الهدية) الذي بدأ بثه على موقع (نتفلكس) العالمي منذ ثلاث أيام.

إقرأ: بيرين سات بصور جنسية معيبة – صور

قالت هازال: (لا أفهم سبب هذا الهجوم العشوائي على بيرين، والذي لا مبرر له، لم أشاهد المسلسل لأحكم عليه لكنني أعتقد أن الرقابة لن توافق على عرضه ما دام يتضمن مشهدًا معيبًا كما يصفونه).

الصحافيون لم يقاطعوا هازال ولم ينبهوها أن لا رقابة تركية على النتفليكس وأن الأعمال التركية التي تقدم عبر هذه المنصة لا تخضع لأحكام الرقابة وتخرج عن روتينية الطرح المحلي شكلاً ومضم،نًا.

لذا تابعت هازال: (أرى إنهم يبالغون كثيرًا بالهجوم عليها، وعوضًا عن تقييم قصة العمل وأداء ممثليه، ينشغلون بهذا المشهد العابر الذي دون شك يخدم هدفًا ما).

والحقيقة أن المشهد لا يخدم أي غرض درامي على الإطلاق!

بيرين وهازال تقاسمتا بطولة مسلسل (العشق الممنوع) الذي عُرض لأول مرة منذ ١٠ سنوات، وبقيتا على علاقة طيّبة ولو أنهما ليستا صديقتيْن لكنهما تحترمان وتدافعان عن بعضهما باستمرار.

مسلسل الهدية الذي نتابعه يطرح لقضية جديدة نسبةً للدراما التركية ولا يركز على جمال بيرين ولا يخدمها كنجمة لأن النجومية الأولى والأخيرة تعود للنص العلمي الذي لا يعني الشريحة الواسعة من الأغبياء في تركيا أو الهرب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار