صوّر الممثل المصري هاني سلامة، إعلاناً خاصاً للترويج لإحدى المدن السكنية الجديدة، يظهر فيه وهو يوجه نصائح للرجال الذين يعانون من تصرفات زوجاتهم غير المقبولة.

شاهدوا الإعلان:

هاني سلامة أثار حالة غضب عارمة ضده بسبب إعلانه الذي يسيء إلى المرأة بطريقة واضحة واستفزازية، وشنّت الناشطات عبر موقع الـ Facebook هجوماً عنيفاً عليه بعد عرض الإعلان الذي وصفته إحدى الصفحات بأنه يوجه رسائل ذكورية مهينة للمرأة.

وجاء فيها: (إعلان هاني سلامة يستهزئ بالمرأة في صورة دعابة. الاعلان يحتوي علي رسائل ذكورية مهينة للمرأة:
– لو إتخنقت روح إفصل وغير جو بعيد عن مراتك.
– انا دوخت
– ماهو ده المطلوب
الإعلان بيصور الزوجة على أنها مصدر للازعاج و خنقة الرجل، وبدل ما بيعلن عن مكان الازواج يقدروا يقضوا وقت مع بعض، بيسوق لمكان الرجال تقدر تهرب فيه من زوجاتها. الرسائل ذكورية دي بيمتصها للاطفال وللاسف الافكار دي بتتوارثها الاجيال بدون وعي و بتساعد علي خلق جيل جديد لا يحترم المرأة الاستهزاء بالمرأة في صورة دعابه هي دي رسالة الاعلان، و الكارثة إن الستات بتاخد ده بضحك ومعجبين بوسامة هاني سلامة !!! الاستهزاء بالمرأة واهانتها ليست مصدر للدعابة – الاستهزاء بالمرأة في صورة دعابة هي ذكورية مستترة).

التعليق الذي كتب عن إعلان هاني سلامة
التعليق الذي كتب عن إعلان هاني سلامة

هاني سلامة بطل مسلسل (فوق السحاب) الذي يعرض حالياً في شهر رمضان 2018 لم يقصد الإساءة للمرأة، فهو يدافع عن حقوق المرأة دائماً في أغلب اللقاءات التلفزيونية التي يظهر فيها، ولكنه حاول تقديم الإعلان بطريقة طريفة ومختلفة تساعد على إيصال فكرته الأساسية إلى الجمهور.

نشير إلى أن مسلسل (فوق السحاب) يشارك ببطولته إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، ستيفاني صليبا، شادي ألفونس، ميرنا نور الدين، توني ماهر، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج شركة سينرجي.

نورا محمد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار