روي الفنان المصري هاني_سلامة تفاصيل زواجه من زوجته بيري، والسر وراء اختيارهما لبعضهما البعض، خلال حلوله ضيفاً على برنامج (صاحبة السعادة)، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

قال سلامة: “تزوجت عن سن العشرين، وكانت زوجتي بيري زميلة بالجامعة من نفس الدفعة.. وكنت اعتقد أنها لن تقبل بي كزوج لأنها كويسة عني كتير”.

وتابع: “كنت مضطرب نفسيًا، وعاطفيًا، وصليت استخارة لأول مرة، وجدت زميلة بالجامعة تمزح معي وتقول مش هتتجوز أنا عندي لك عروسة، وهي بيري، وكان كل ذلك دعابة”.

وأضاف سلامة: “قلت لها بيري دي أحسن مني كثيرًا، بيري مترضاش بي أصلًا..نحن كنا زملاء وكنا بناخد دروس عندها، قلت دي عايزة حد تاني، لأن أنا هطلع عنيها ونسيت الموضوع، وعلى آخر الأسبوع واحد صاحبنا كلمني نفس الكلام، وأقسم لي أنه لا يعرف أن حد كلمني قبله عن بيري”.

واستكمل هاني سلامة حديثه: “أنا عارف أنها لن تقبل بي كزوج، ولكن بدأت الفكرة تنور في دماغي، هي شخص راسي ومتزن ومتربي، وكويسة عني كثير، قلت نتخطب سنة ونص كنت قاصد أطول فترة الخطوبة عشان هي كويسة، وبيني وبين ربنا قلت مظلمهاش، وبعدها تزوجنا، وسألتها اختارتيني على أساس إيه؟”.

وعن سبب موافقة زوجته عليه قال: “لما سألتها وافقت ليه قالت لي إني كنت غاضب في يوم من الأيام لإني زعلت والدتي في البيت، ولم اصالحها، فقالت لي حسيت أن لك خير في أهلك، وأكيد هيكون فيك خير لي”.

واضاف: “بعد العشرة أصبحت أحبها أكثر من الأول، وهو ترتيب الله، بقول الاستخارة دي أنا صليتها بقلبي، أنا اليوم أحب زوجتي أكثر من الأول لإنها استحملت مني حاجات في بداية زواجنا كانت ممكن أي واحدة غيرها ماتستحملهاش وتطلب الطلاق).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار