ردود فعل قوية حققتها الحلقة الأولى من مسلسل طاقة نور عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذي يشارك عبرها المشاهدون بآرائهم وهم إن لم يكونوا نقاداً متخصصيت لكن لآرائهم الوقع الشعبي الذي يميّز هذا العمل عن ذاك.

الحلقة الأولى من (مسلسل طاقة نور) للنجم المصري هاني سلامة أثارت الكثير من الجدل خصوصاً بعد المفاجأة التي ظهرت في نهايتها. فكما أشار كاتب العمل حسان دهشان قائلاً إن المسلسل يحمل الكثير من المفاجآت فظهرت في الحلقة الأولى واحدة من أقوى المفاجآت وهي إصابة (ليل عبد السلام) هاني سلامة بنوبة صرع انكشفت في نهاية الحلقة ولم يتوقع أحدٌ أن تكون شخصية بهذه القوة وتصاب بنوبة صرع.

يبدو أن العمل سيحمل الكثير من المفاجآت في الحلقات القادمة خصوصاً وأن المخرج رؤوف عبد العزيز كان نجم الحلقة الأولى باقتدار حيث قدم العديد من مشاهد الأكشن السينمائية المبهرة التي تمت صناعتها بإتقان شديد حيث يقدم رؤوف عبد العزيز كواحد من أهم مخرجي الأكشن في دراما رمضان كما قدمها هاني سلامة بحرفية عالية.

مسلسل طاقة نور من بطولة هاني سلامة، أشرف عبد الغفور، صلاح عبدالله ، وليد فواز، نورين كريم، تهانى راشد ، أحمد حلاوه، هيدي كرم، مها صبري وجيهان خليل ومن تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز

ردود فعل قوية حققتها الحلقة الأولر من مسلسل طاقة نور عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث استطاعت الحلقة الأولى أن تثير الكثير من الجدل خصوصاً بعد المفاجأة التي ظهرت في نهايتها.

رغم قوته و جبروته شاهد ماذا يحدث فجاءة ل ليل عبد السلاممسلسل #طاقه_نور

Posted by Movie and Music on Saturday, May 27, 2017

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار