أعرب المطرب المصري الكبير هاني شاكر عن استيائه الشديد من كثرة الإعلانات التي تعرض في الفواصل الإعلانية بين المسلسلات التلفزيونية والبرامج.

الفنان المصري هاني شاكر
الفنان المصري هاني شاكر

أكّد هاني شاكر أنّ أفكار الإعلانات مكررة مضيفاً: (الاستاذ الكبير مكرم محمد احمد رئيس المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام ارحمونا يرحمكم الله من تسونامي الاعلانات فشهر رمضان ليس شهر الإعلانات كما يفهم الكثيرين للاسف).

تابع: (فما نشاهده هو عباره عن اعلانات كثيره ومكرره يتخللها لبضع دقائق قليله فواصل دراميه هذا لا يحدث في اَي بلد في العالم يحترم المشاهد ويحترم الشهر الفضيل ويحترم ما يقدم من دراما تليفزيونية لقد طفح الكيل ونرجوا الرأفه والرحمه بِنَا في شهر الرحمه والعباده).

View this post on Instagram

الاستاذ الكبير مكرم محمد احمد رئيس المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام ارحمونا يرحمكم الله من تسونامي الاعلانات فشهر رمضان ليس شهر الإعلانات كما يفهم الكثيرين للاسف فما نشاهده هو عباره عن اعلانات كثيره ومكرره يتخللها لبضع دقائق قليله فواصل دراميه هذا لا يحدث في اَي بلد في العالم يحترم المشاهد ويحترم الشهر الفضيل ويحترم ما يقدم من دراما تليفزيونية لقد طفح الكيل ونرجوا الرأفه والرحمه بِنَا في شهر الرحمه والعباده

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker) on

وكان أمير الغناء العربي قد أحيا حفلاً في المنصورة في نادي جزيرة الورد الرياضي بمناسبة أكبر احتفالية في الدلتا التي تشمل عرض منتجات شركة ايجيبت جولد للمجوهرات.

رنيم مطر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار