علق الفنان المصري هاني_شاكر، نقيب المهن الموسيقية على الشائعات المتداولة عن اختفاء الفنانة المصرية آمال_ماهر، وتعرضها للتعذيب.

قال النقيب إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والتي أكدت أنها بخير ولا صحة للشائعات المتداولة مؤخرا.

اقرأ: آمال ماهر ترافق ابنها عند طبيب الأسنان وتمارس السادية على محبيها

وأضاف هاني شاكر خلال مداخلة مع برنامج “حقائق وأسرار” الذي يعرض عبر قناة “صدى البلد” تقديم المذيع مصطفى بكري، أن الفنانة آمال ماهر بخير وبصحة جيدة وما يثار حول سر اختفائها “كلام فارغ”.

تابع قائلاً: “لا داعي للمزايدات”.

وأكد هاني شاكر، أن قرار آمال ماهر بالاعتزال قرار شخصي وحاولنا اثنائها عنه، معقبا: “آمال ماهر ستظهر قريبا وتصدر بيان بنفسها”.

وأردف هاني شاكر أنه لا يعرف لماذا ظهرت تلك الشائعات في الفترة الحالية، وظهور تلك الشائعات أمراً مرفوضاً تماماً.

من جهة أخرى، حملت والدة آمال ماهر رسالة إلى الفنانة نادية مصطفى أكدت فيها أن ابنتها بخير ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها.

وقالت نادية مصطفى، في منشور لها على صفحتها بفيسبوك، إن والدة وشقيق آمال ماهر أكدا أن آمال ماهر بخير، مطالبين بعدم الترويج لتلك الشائعات، إذ كتبت: أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا أحب أطمنكوا آمال بخير وزي الفل وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها.

وأثارت شائعات اختفاء آمال ماهر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت العديد من الأنباء حول خطفها وحبسها بأحد السجون على الطريق الصحراوي، وتعرضها للتعذيب من قبل أحد الشخصيات المهمة.

صديقة آمال المطربة مروة_نصر، طمأنت الجمهور مؤكدة إن ماهر بخير، وقالت: (آمال ماهر الحمدلله زى الفل وفى وسط اهلها وبخير وانشاء الله راجعه قريب اوى).

إقرأ: شهادة كبيرة لآمال ماهر مِن مَن؟

وعلمنا من مصادرنا أن آمال تترد على طبيب الأسنان بشكل دوري، لمتابعة تقويم أسنان ابنها، ما يعني إنها بخير ولا صحة لتلك الشائعات نهائياً.

ويبدو أن الست آمال رغم انتشار كل هذه الأنباء والشائعات المرعبة عنها بين الحين والآخر عبر السوشيال ميديا، إلا إنها لا تريد طمأنة جمهورها وكأنها استحلت حالة الجدل المثارة من حولها!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار