أوضح الفنان المصري هاني_شاكر، نقيب المهن الموسيقية، سبب عدم اتخاذ نقابة المهن الموسيقية اي قرارات ضد الفنان محمد_رمضان، رغم مخالفته بعض شروط النقابة.

قال النقيب أن رمضان موقفه مختلفاً عن مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء، لأنه عضو في نقابة المهن التمثيلية، مشيرًا إلى أن النقابة توافق على قيامه بأداء شو عندما تقوم نقابة الممثلين بطلب الإذن له، معقبًا: محمد رمضان محصن لأنه عضو نقابة.

اقرأ: حورية فرغلي تخضع لجراحة مدتها تسع ساعات

وتابع شاكر، خلال تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الخميس، أن هناك الكثير من الأصوات الجيدة على الساحة الفنية، لكن الظواهر السلبية هي التي تظهر على السطح، معقبًا: أي حد بيقلع أو بيعمل حاجة غريبة بيطلع تريند، ربنا يرحمنا من التريند.

اشار نقيب المهن الموسيقية، إلى أن حسن أبو الروس منتسب للنقابة كمطرب شعبي، وأعد حفلتين في الجونة دون دفع الرسوم للنقابة، وظهر بمظهر غير لائق، ولذلك أحيل للتحقيق من قبل النقابة.

اضاف شاكر، أن معظم الموقوفين ليس من حقهم رفع قضية في القضاء الإداري ضد النقابة، لأنهم ليسوا أعضاء في نقابة المهن الموسيقية، مضيفا أن حمو بيكا تقدم للنقابة ورسب مرتين، معقبًا: حمو عنده مشاريعه الخاصة زي المطاعم، الشوية اللي اشتغلهم في الفن عرف يعمل بيهم اللي في ناس كتير ما عملتهوش.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار