منذ أيام قليلة، اتهمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، نقيب المهن الموسيقية هاني_شاكر، بالتخاذل وعدم مساندتها بعدما انتشرت لها فيديوهات “مجتزأة” قبل عدة أعوام، من بعض الحفلات، قالت فيها على سبيل المزاح (أنا خسارة في البلد دي).

شيرين قالت عبر مداخلة هاتفية مع المذيع عمرو_أديب عبر برنامج (الحكاية): (دي مش أول مرة أحلق شعري، حلقته قبل كده وقت ما اتهموني بالسخرية من مصر وكنت مدبوحة والأستاذ هاني_شاكر نقيبنا دافع عن ميريام_فارس ومدافعش عني).

بعد تلك التصريحات، حاول النقيب تهدئة الأمور مع شيرين ووجه لها رسالة دعم جاء بها:

(الفنانة الرائعة والأخت العزيزة شيرين، سعدت جدا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصيه الصعبة).

تابع: (عودي يا شيرين بقوة وثقة فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن.. كوني واثقه من دعمي لك أنا شخصيا ومن دعم نقابتك لك في كل وقت، عودا حميدا إن شاء الله).

كانت النقابة سنت السكاكين لشيرين، وكشرت عن أنايبها، واستعدتها فوراً للتحقيق قبل عدة أعوام بتهمة الاساءة لمصر، وعندما حضر محاميها رفضت وطلبت منه حضور شيرين شخصياً، وكأنها مجرمة ويجب أن تمثل أمام النيابة.

ولم تكتفِ النقابة بالتحقيق مع شيرين فقط، بل أوقفتها عن الغناء وإقامة الحفلات داخل مصر عقاباً لها، وخرج علينا النقيب هاني شاكر ينصح شيرين ويطلب منها عدم الاساءة لمصر ويعطيها درساً في الوطنية.

اقرأ: نقابة المهن الموسيقية تصدر قراراً بإيقاف شيرين عن الغناء! – وثيقة

على النقيض تماماً كان تعامل السيد النقيب المبجل هاني شاكر مع أزمة تصريحات الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي قالت أنها (ثقيلة) على مصر ولا يستطيع المتعهدون في مصر دفع أجرها الباهظ.

السيد النقيب قال أن ميريام اتصلت به واعتذرت له وأوضحت أنها لم تقصد الاساءة لمصر، وهو صدقها بنية طيبة، وقبل اعتذارها بمجرد مكالمة هاتفية، وأصدر بياناً قال فيه أن النقابة لن تتخذ أي موقف بشأن السماح لميريام بإحياء الحفلات الفترة المقبلة في مصر.

هاني شاكر برر سماحه لميريام بأنها (زلة لسان)، وفي الوقت نفسه قست نقابته على شيرين وذلتها وصغرتها أمام الجمهور.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار