بموجة المواهب الفنية الأردنية التي تبرز يوماً بعد يوم هنالك موهبة مميزة تمتلك صفات خاصة بها فبين الحنكة بالإختيارات الغنائية وطريقة العمل المشابهة بطريقة عمل نجوم الوطن العربي من ذوي الصف الأول برز إسم الفنان الأردني هاني ضبيط.

الفنان الأردني هاني ضبيط
الفنان الأردني هاني ضبيط

ضبيط يتميز بمرونة كبيرة بصوته بين الأغاني الطربية واللون الموسيقي الدارج وبين الأغاني التي يؤدوها مع الجيتار والذي ميزَ قدرته الكبيرة بالغناء وعزف الجيتار بوقت واحد.

قدم ظبيط العديد من الأعمال الغنائية المميزة التي ساهمت بلفت إنتباه الإعلام الأردني وميزته عن باقي منافسيه.

1- قلبتيلي موازيني

من أجمل وأنجح الأعمال التي قدمها ضبيط من كلمات ألحان وتوزيع علي خير، تميزت الأغنية بأحساس هاني العالي وكلماتها البسيطة القريبة من قلب المستمع.

2- عم بكتب لعيونك

قدم ضبيط الأغنية في عام 2010 من كلمات عمر ساري ألحان نادر مطوع وتوزيع خالد مصطفى وقام بتصوير الأغنية من داخل استديو التسجيل وظهرت لقطات له من رحلة طفولته وهو يغني بالعديد من المسارح والحفلات.

3- يما تعبان

هذه الأغنية أهداها ضبيط لروح والدته من كلمات وألحان وتوزيع هاني ضبيط نفسه حيث يعبر عن إشتياقه لوالدته وعن المعاناة التي يعانيها بسبب غيابها ووجه رسالة لكل من سمع الأغنية (يا مين سامعني.. من قلبي بدعيلك امك يخليلك.. يحميها يسعدها ويهنيها طلعت غداره الدنيا يا خال اوعدني… اوعدني تدير بالك عليها كل وقتك تعطيها جنة وحلا شمس ودفا).

4- بيطلع عبالي

أغنية يعبر من خلالها هاني عن حبه لفتاة حيث يصف حبه لها من خلال كلمات الأغنية ،أغنية (بيطلع عبالي) من كلمات وألحان هاني ضبيط نفسه.

5- بطريقي جاي

من أجمل الأغاني التي قدمها ضبيط أغنية مريحة للسمع وتعطيك إشتياق لتعيش قصة حب مليئة بالإحساس والإشتياق ،أغنية (بطريقي جاي) من كلمات عمرو مفرج ألحان هاني ضبيط نفسه.

6- حبك شو بذل

(حبك شو بذل) أغنية تختلف تماماً عما قدمه ضبيط سابقاً من ناحية الكلمات واللحن والتوزيع وشارك معه ال Dj Roody.

7- انتِ انا

(انتِ انا) أغنية باللغة العربية الفصحى وهي أغنية مميزة بعمق معناها والإحساس العالي الذي ميز الأغنية.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard




















منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار