يستعد النجم الأردني هاني متواسي لإصدار أغنية جديدة خلال الفترة القادمة إلا أنه لم يكشف عن اسمهابل إنها من ألحانه وكلماته وأنها ستشكل مفاجأة للجمهور لأنها تختلف عما قدم سابقاً من أعمال.

هاني متواسي

وبمناسبة قرب إصدار عمله الجديد نستعرض قائمة لعدد من أهم الأغاني التي قدمها متواسي في مسيرته الفنية التي كانت مليئة بالنجاحات داخل الأردن وخارجها حيث أن هنالك عدداً من الأعمال أحرزت نسبة مشاهدة عالية في قائمة متواسي.

1- يا مهره -6.605 مليون مشاهدة

تتصدر قائمة هاني متواسي على اليوتيوب أغنية (يا مهره) بأكثر من 6.605 مليون مشاهدة على قناة شركة Platinum Records كانت هذه الأغنية الأخيرة التي تجمع بين متواسي وPlatinum records بعد سنوات من التعاون.

(يا مهره) أغنية تعبر عن ندم الرجل عندما يخون الحبيبة وأن الدموع لا تقلل من شأن الرجولة فلا بأس إن بكى الرجل وعبر عن ما بداخله. (يا مهره) من كلمات وألحان علي خير وإخراج فادي حداد.

2- أنا جاي ع بالي-3.055 مليون

رغم إصدار هاني الأغنية قبل عام 2010 إلا أنه في عام ضم الأغنية إلى ألبوم (عذراً حبيبي) 2010 بسبب الناجح الكبير الذي حققته الأغنية في الأردن والبلدان العربية. (جاي ع بالي) أحرزت أكثر من 3.055 مليون مشاهدة على قناة غير رسمية على اليوتيوب.

3-أحوالي ما تسرش-2.686 مليون

المركز الثالث لأغنية (أحوالي ما تسرش) التي صدرت في العام 2010. (أحوالي ما تسرش) تعتبر من أنجح الأغاني التي قدمها بين النجوم الأردنيين باللهجة المصرية وهي من كلمات مطيع سنونو وألحان هاني متواسي ومن إخراج محمد جمعة.

4- إسمي العزابي-2.231 مليون

(إسمي العزابي) من أنجح الأغاني التي صدرت في الأردن هذا العام وهي تعبر عن الشاب الأردني الذي يرفض الزاوج ويحب أن يبقى عرابي ويعرب عن فرحته بالوضع الذي يعيشه. (إسمي العزابي) من كلمات زيد حمارنه وألحان هاني متواسي.

5- صبري عليك طال-1.677 مليون

قام متواسي في العام 2016 بتجديد أغنية (صبري عليك طال) وهي أغنية للفنانة المغربية الراحلة رجاء بلمليح من كلمات سعيد الشيباني وألحان حميد الشاعري. العمل حقق مع هاني نجاحاً كبيراً في المملكة وحقق عبر اليوتيوب أكثر من 1.677 مليون مشاهدة.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار