أعلن الموسيقار هاني مهنى تفاصيل سرية وقعت خلال الليلة الأخيرة في حياة الفنانة الراحلة ذكرى، وكيف قتلها زوجها أيمن السويدي هي وأصدقائها بمدفع رشاش وجلس يدخن السيجار أمام الجثث.

قال مهنى إنه من البداية كان يعترض على زواج ذكرى من أيمن السويدي لأنهما كانا مختلفين عن بعضهما، واتهم السويدي بأنه لم يكن سوياً نفسياً، كما كانت والدته تخضع للعلاج في مصحة نفسية.

وقال إن دافع ذكرى للزواج من السويدي كان الهرب من عائلتها، إذ قال: “ذكرى أخبرتني أنها تريد الزواج من أيمن السويدي حتى ينساها أشقاؤها قليلاً لأنهم كانوا يمثلون عبئًا نفسيًا وماديًا عليها”.

فيما أكد طلب السويدي منه أن يزوجه ذكرى، وذلك بزيارة خاصة إلى منزله، فوافق حتى لا يفسد فرحتهما، لكنه أوضح أن الشرارة التي فجرت الخلاف بينهما، هي فكرة الإنجاب.

كما تحدث عن طبيعة تسيير الأمور المادية بينهما قائلاً: “ذكرى لم تستفد من أيمن السويدي مادياً مثل زوجاته السابقات ومن بينهن الفنانة حنان ترك، بل كانت تساعده مادياً بدفع أقساط سيارته التي كان ثمنها 80 ألف دولار”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

أما عن جريمة القتل، فقال إن السويدي رفض إجراء التحليل من أجل حل مشكلة الإنجاب وعندما واجه ذكرى في ليلة الحادث بأنه لا يرغب في الإنجاب، طلبت منه الطلاق، وهو ما كان يرفضه.

وقال نقلاً عن خادمة ذكرى التي كانت تعمل لديه أيضاً: “حاول أيمن السويدي إيهام ذكرى بأنه سيقتلها وأمسك بمسدسه وكان يصوب نحو الحائط ولكن للأسف أُصيبت برصاصة في عنقها”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار