تحدث الموسيقار المصري هاني مهنا عن أسرار زواجه ثلاث مرات من سيدة لبنانية وآخرى فرنسية، والفنانة المغربية سميرة_سعيد.

أوضح هاني مهنا أسباب وكواليس انفصاله عن سميرة سعيد، وقال: “جبت من الزوجة الأولى تامر وريم، وقلت لسميرة سعيد مش عاوز ولاد، وقالتلى وأنا كمان.. مش هخلف، واتفقنا على كدا”.

وبعد مضي 5 سنوات على زواجهما، نصحت والدة سميرة سعيد ابنتها بفكرة إنجاب طفل، وقال هاني مهنا: “والدتها وشقيقتها زنوا في ودنها.. وقالولها هو عنده ابن يورثه.. إنتي مجنونة إزاي ميكنش ذكرى ليكي في حياتك يفكروا فيكي ويورثوكي”.

وأشار هاني مهنا إلى أن سميرة سعيد أخبرته بعد ذلك برغبتها بإنجاب طفل، وعلق: “قالت لي ممكن نجيب ولد أو بنت.. وأنا صعبت عليا الصراحة بالرغم من الاتفاق المسبق بعدم انجاب أولاد.. وحاولنا الإنجاب وذهبنا للأطباء وسافرنا باريس وأجرينا عملية أنابيب فشلت.. قعدت شهر كامل عام 2003.. ورجعنا بس ما حصلش نصيب.. وحصل ما بينا قفلة، وربنا ما أردش ألبي ليها الطلب”.

وأضاف مهنا: “فوجئت بطلب سميرة سعيد بالانفصال بعد الانتهاء من موسم الحفلات في الصيف”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

هذا الأمر دفع هاني مهنا لعدم تأجيل موعد الطلاق المقرر في الصّيف آنذاك، وفاجأ سميرة سعيد بالمأذون دون علمها: “عملت حاجة غريبة شوية.. قلتلها خلصي وتعالى المكتب.. وكلمت فريد الديب.. وجبت مأذون لابس بدلة.. وفريد الديب أول ما عرف قالي أحسن لأنه مكنش بيحب سميرة.. وبالفعل جاء المأذون .. وجهزت الشهود والمأذون، وفاجأت سميرة بهم.. وقلتلها هننفصل.. بس مش هتخلى عنك”.

وعلق هاني مهنا: “صعب عليا إنها تحدد الانفصال.. وفعلاً وقعت على ورق الانفصال وبعدها وقعت سميرة سعيد من زعلها على الأرض.. وجبنا ليها ليمون.. مكنتش متخيلة الانفصال.. وكنت حاسس إنها عاوزة ترجعلي”.

وبعد انفصالهما مباشرة كان لديهما حفل في الولايات المتحدة الأمريكية، وقررا استكمالها رغم وقوع الطلاق، ومكثا سوياً في غرفة واحدة.

هاني مهنا يكذب، لكننا ننقل تصريحاته كما هي وننتظر رد سميرة على ما قاله، خصوصاً أن روايته غريبة جداً، وجميع قاله غير صحيح.

ونعيب عليه أن يخرج ويتحدث بهذا الشكل السوقي عن طليقته وحبيبته السابقة الديفا سميرة سعيد.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار