في العام ٢٠١٤ انشغل الرأي العام العربي بقضية النجمة المصرية زينة، والفنان المصري أحمد_عز، والتي انتصر القضاء فيها لصالح زينة، وأثبت صحة نسب طفليها التوأمين لعز.

تعرضت زينة للهجوم من بعض الفنانين الذين وقفوا إلى جانب عز، وأعانوه على جريمته في انكار توأميه البريئين، ومن بين هؤلاء كانت الفنانة السورية أصالة نصري، التي دافعت عن عز بدون وجه حق وكانت تحرض الصحافة ضد زينة.

اقرأ: أصالة تتغزل بجمال وأخلاق أحمد عز

قبل يومين فاجأت أصالة الكل حين نشرت صورة طارق_العريان وحبيبته نيكول ولامت صديقتها على استقبالهما!

اقرأ: أصالة نصري تفجّر مفاجأة ورسالة لطارق العريان وعشيقته: عيب

البعض لم ينسَ موقف أصالة ضد زينة، فتعرضت لهجوم جديد من جمهور النجمة المصرية الذي ذكّرها بوجع زينة، وما عانت منه مع توأميها وكيف تركهما والدهما دون رحمة، وكيف ناصرته أصالة بكل حقد الدنيا على الرضيعين آنذاك وأمهما زينة وكان الهدف ليس رأيًا لأصالة مجردًا بل كالهادة إنها المصالح حيث كان عز يصور مع طليقها طارق فيلم (ولاد عز) ووصفت زينة آنذاك بالبطيخ.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

ومن بعض التعليقات كتب أحدهم لأصالة يشمت بها ويحقرها: “افتكري لما عملتِ كده بالفنانة زينة ووقفتِ مع الظالم احمد_عز وظلمتِ توأمين مالهمش ذنب ودعمتيه ضد ولاده ومراته الدنيا داين تدان وبنتك كمان كان ببتغزل بجمال احمد الظالم”

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

وتابع: “كلكم جيتوا عليها وما سلمت من لسانك ونزلتي صورة بطيخ وقلتي على كلامها بطيخ.. طب هي بطيخ وطفلين مالهمش ذنب كمان بطيخ.. سبحان الله ظلمتم ام بطفلين وقفتوا مع ظالم جاحد حسبي الله ونعم الوكيل.. وليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.. زينة حقك أهو ربنا كبير وانتي كلده ساكتة ومحترمة وما غلطيش في حد ولومتي ولا تاجرتي زيهم واضح انك انسانة نظيفة أوي معلش ربك كبير واللهم لا شماتة”

هجوم على اصالة
هجوم على اصالة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار