احتفل الفنان المصري تامر_حسني، بعيد ميلاد زوجته المغربية بسمة_بوسيل، ونفذ لها كوفر أغنية “أصابك عشق”، التي هي في الأصل تعد من روائع الشعر العربي التي نظمها الشاعر اليزيد بن معاوية، والتي تغنى بها الكثير من الفنانيين كموشح للأغاني والقصائد المغناة.

نشرت بسمة الأغنية عبر صفحتها، وعلقت قائلة:

(لم تتوقفوا أبدا عن إبهاري بلطفكم وسخائكم، عند احتفالي بعيد ميلادي في كل عام،كنت شاهدة على جهودكم القصوى من أجل جعلي أشعر بالسعادة والتقدير، أقدر حبكم اللامشروط، مواساتكم، دعمكم وتشجيعكم،كلماتكم هي من تجعلني أتجاوز أحلك اللحظات).

وتابعت: (أتمنى أن أستطيع شكركم بطريقة أو بأخرى،أغلبكم طلب مني كوفر جديد، لذا اليوم واحتفالا بعيد ميلادي، هذه هديتي وعربون امتناني لكم).

تامر كان نفى شائعة انفصاله عن بسمة، حيث نشر صورة تجمعه بزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أعرب خلالها عن سعادته بنجاح بسمة بوسيل في افتتاح شركة خاصة لها.

علق تامر حسني على الصورة قائلًا: “مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح”.

كانت بسمة نفت شائعة زواج زوجها تامر حسني للمرة الثانية بشكل سري من فتاة حسناء تدعى يارا.

كتبت بسمة عبر صفحتها:

(يا رب تبطلوا تكتبوا الاشاعات دي، حرام تنزلو صور وتشهروا ببنات لسة ماتجوزتش، انا ام لبنتين ومارضاش ده لبناتي فا ياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونبقى نتأكد من اي حاجة قبل ما ننزلها).

الغريب أن بسمة التي نفت خبر زواج تامر، هي أول من ساهمت في اثارة البلبلة، وفور انتشار تلك الأخبار، راحت تنشر أدعية عبر صفحتها تدل على تعرضها للخيانة.

اقرأ: تامر حسني يخون بسمة بوسيل مع الفاتنة يارا؟ – صور

كتبت بسمة حينها:

(يا رب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري).

وأيضا كتبت: (اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام، وارزقها قوة الصبر، واشرح صدرها، وانزع منه ما استثقلته نفسها، وارح قلبها يا رب).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار