نادين الراسي وخطيبها بصور خاصة
نادين الراسي وخطيبها بصور خاصة

أعلنت النجمة اللبنانية نادين الراسي عن خطوبتها من رجل سرق قلبها وحياتها وجعلها تشعر بالحب الذي فقدته على مدار سنوات من العذاب والتضحيات وسهر الليالي، والعمل الذي كان يساهم في استمرارها في الحياة وتخطي كل المراحل الصعبة، ولو أن المشاكل الأخيرة أثّرت نوعاً ما على أداء نادين في التمثيل وخصوصاً في مسلسل (جريمة شغف) ولكننا نؤكد بأن نادين ستعود بقوّة على الساحة الفنية، وهنا لا أقصد بأنها اختفت، ولكنّها ستعود بشخصية جديدة شريرة لم نرها تؤديها من قبل، وكنا نشرنا مقالاً بعنوان (احذروا شرّ نادين الراسي) تحدّثنا فيه عن معلومات حصرية وصلتنا عن الشخصية التي ستجسدها نادين.

نادين الراسي  مع خطيبها وانسجام تام
نادين الراسي مع خطيبها وانسجام تام

حبيب نادين الجديد شغل الرأي العام اللبناني والصحافة العربية، حتى أنها في آخر إطلالة تلفزيونية لها أكّدت بأنها لن تكشف عن هوية خطيبها لأن بهذا التصرّف تشعر بأمان كبير كما أنه هو نفسه لا يحب الأضواء ولا الشهرة.

وطبعاً ومع كل تصريح أو مقابلة تؤكد نادين بأن خطيبها سيبقى مجهول الهوية حتى يقرّران هما الكشف عن قصة حبهما أمام الجميع، لكن قرار نادين عرّضها لسخرية عارمة والبعض شبّه تصرّفها بتصرّف النجمة اللبنانية ميريام فارس وعلى ضوء الهجوم عليها كتبنا مقالاً (نادين الراسي كوني أنت وبيلبقلك الفرح) دافعنا فيه عن كيفية احترام حرية رأي نادين وعدم رغبتها بالكشف عن هوية خطيبها، لترد علينا بأنها ستتبنى كل حرف في المقالة أي أنها اقتنعت بكلامنا كما أنها مقتنعة بأن قرارها صائب وليس خاطئاً.

نادين الراسي وخطيبها بصور خاصة
نادين الراسي وخطيبها بصور خاصة

اليوم سننشر بعض الصور، وسنحترم خصوصية نادين بعدم الكشف عن هوية خطيبها احتراماً لقرارها الشخصي الذي نقدّره وهو شخصية معروفة، لكننا ننشر الصور لنؤكد لأصحاب النفوس السيئة بأن نادين تعيش مرحلة رائعة من حياتها، تعيش الحب الصادق الذي لم تعشه من قبل، تعيش الثقة التي لم يمنحها إياها أحدهم من قبل..

نادين خطبت فعلاً وهذه الصورة التي حصلنا عليها في الجرس أثناء تواجد نادين في مكان عام حيث كررت فستاناً لبسته في إحدى المناسبات وذلك بطلب من الحبيب الذي قال لها بالحرف وحدث ذلك أمامنا: ” أحب ذاك الفستان عليكِ”..

نعتذر من نادين لنشر الصور ولكننا نريد من خلال خطوتنا هذه أن نؤكد للجميع بأن الخطوبة صحيحة وبأن الحب الذي تشعر به ليس تمثيلاً وانتقاماً من أحدهم بل نابع من صميم قلبها..

كاميرا الجرس كانت وراءها وأمام نادين لكنها اعتقدت أننا لن ننشر إلا في الوقت الذي تأذن بذلك وها نحن ننشر بدون الكشف عن الهوية ونكون بذلك أوفياء غير مخادعين!

نادين الراسي تعيش حالة حب كبيرة
نادين الراسي تعيش حالة حب كبيرة
نادين الراسي تعانق حبيبها
نادين الراسي تعانق حبيبها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار