أمس انتشرت صورة قديمة للممثلة السورية الغائبة عن الأنظار، وتُدعى رولا ذبيان، ولعبت دورًا محوريًا أساسيًا بمسلسل عائلة ست نجوم السوري الكوميدي الناجح جدًا من فترة عرضه عام ١٩٩٦ حتّى يومنا هذا!

رولا أيضًا نجحت بمسلسل (الغربة) كما (ألو جميل ألو هناء) من بطولة القدير أيمن_زيدان والمعتزلة نورمان أسعد.

إقرأ: نورمان أسعد يقولون إنّها عائدة!

الصورة القديمة للممثلة السورية من كواليس مسلسلها الشهير (عائلة ست نجوم)، والذي لعبت بطولته الكبيرة سامية الجزائري وحسام تحسين بك، كذلك أطلق العديد من النجوم أمثال باسم_ياخور وكاريس بشار وأيمن رضا.

غابت رولا عن الوسط الفنيّ فجأة ولم يعد أحد يعرف عنها شيئًا، لذا بحثنا عنها مطوّلًا ووجدنا لها صورة جديدة وحيدة فقط، أطلّت بها بمظهرٍ مختلف، بالشعر الأشقر لكنّ ملامحها لم تتغيّر.

لا تمتلك أي حسابات إلكترونيّة.

رولا التي أصبحت حديث السوريين والعرب أمس نسبةً لنجاح دورها بالمسلسل الكوميديّ الأشهر في سوريا، غادرت وطنها عام 2013، بعدما عارضت نظامه بشكل علني، لكنّ كثيرين لم يعرفوا عنها هذا.

أي لم تكن من المعارضات الشهيرات للنظام في سوريا مثل أصالة، يارا صبري، كندة_علوش، واحة الراهب وغيرهنّ.
لكنّها كانت أكثرهنّ حدةً بمواقفها ضد نظام د. بشار الأسد، فوصفته بقاتل شعبه.

رولا تعيش في مصر وتعمل في قسم الدوبلاج بعيدًا عن التمثيل في الدراما التلفزيونيّة، ولن تعود إلى وطنها بطبيعة الحال بما أنّ الدولة السورية انتصرت على المعارضة بشكل شبه نهائي.

عن أرشيفها وجدنا هذه المعلومة أيضًا: رولا درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وتخرّجت منه عام 1994، أي دخلت للتمثيل من خلفية أكاديمية، ما يعني أنّها اقتربت من سنّ الخمسين!

رولا ذبيان
رولا ذبيان هكذا أصبحت
رولا ذبيان
رولا ذبيان والصورة التي انتشرت لها أمس
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار