تعشق النجمة السورية رويدا عطية شقيقتها (شيماء)، ويبدو هذا واضحاً بأغلب منشوراتها التي تكتبها على صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة السورية رويدا عطية
الفنانة السورية رويدا عطية

وآخرها صورة “سلفي” نشرتها المطربة السورية رويدا عطية لشقيقتها عبر حسابها على موقع (الانستغرام)، حصدت أكثر من ألف Likes خلال 4 ساعات فقط.

View this post on Instagram

‫الاميره المتربعه على عرش قلبي‬ ‫هي التاج والصولجان هي الحياه الى الممات‬ ‫من بعد رحيل حيدر عشقي الابدي،اهداني الله شيمائي،ويا كرم السماء اذا وهبت‬ ‫تهب بلا حسابات وميزاني..‬ ‫شكرا لله مذ خلقت تغيرت كل احلامي..‬ ‫بت اسهر كي تنام..وبت اشقى ولا اتعب..‬ ‫من اجل اميرتي ابيع الدنيا ولا اعجز‬ ‫بالدم داخل الشريان موطنها..‬ ‫شيماء ياحبي ووجداني..‬ ‫⁧‫#اختي‬⁩‬ #شيمائي #شوشي #شوشيتا #رويداعطيه #رويدا_عطيه #رويداوي #رويداوية #رويداويين #المفيد_المختصر_رويداعطيه @alshima12

A post shared by RouwaidaAttieh رويداعطيه (@rouwaida_attieh) on

تابعت السورية رويدا عطية: “شكرا لله مذ خلقت تغيرت كل احلامي..‬ ‫بت اسهر كي تنام..وبت اشقى ولا اتعب..‬ ‫من اجل اميرتي ابيع الدنيا ولا اعجز‬ ‫بالدم داخل الشريان موطنها..‬ ‫شيماء ياحبي ووجداني”.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار