النجمة صباح الجزائري
النجمة السورية صباح الجزائري

على مدار سنوات طويلة تابعنا النجمة السورية صباح الجزائري خصوصاً في سلسلة مسلسل (باب الحارة) وشهدنا على انتصاراتها الدرامية الكبيرة جداً، وما لايعرفه الكثيرون بأنها كانت زوجة الممثل السوري القدير دريد لحام ولم تنجب منه أطفالاً، وتطلقا ويعيش حالياً كل منهما حياة عائلية أخرى وسعيدة.

صباح اختارت أن يكون شرك حياتها الثاني لبناني الجنسية يدعى بلال تقي، تحبه كثيراً ولا تزال مخلصة له وتنشر بين فترة وأخرى صورتها معه مع تعليقات حب وغرام وعشق فتؤكد بطريقة غير مباشرة بأن قصة حبهما لن تموت أبداً.

صباح جميلة جداً، وتعرف كيف تختار أدوارها بعناية شديدة، فنراها ناجحة في أي عمل تقدّمه حتى لو لم يكن ناجحاً فيكون دورها مهما ومؤثراً.

النجمة السورية صباح الجزائري وزوجها بلال تقي
النجمة السورية صباح الجزائري وزوجها بلال تقي

ولكن ما عرفناه مؤخراً كما أغلبية العالم العربي، ومن النجمة السورية شكران مرتجى، بأن شقيقة صباح من أهم النجمات السوريات واللواتي ساهمن بارتفاع أسهم الدراما السورية الكوميدية وغيرها، وهي الممثلة القديرة سامية الجزائري الممثلة التي تابعتها الأجيال المختلفة من خلال عدد من المسلسلات القديمة والتي لا تزال تعرض حتى الآن.

ما أجملهما سامية وصباح!

وما أجمل النجاح الذي جمعهما في مكان واحد!

النجمة السورية القديرة سامية الجزائري
النجمة السورية القديرة سامية الجزائري

وما أجمل تمثيلهما!

ولكن ما نفكر به كثيراً أن صباح لم تنشر أي صورة لشقيقتها سامية على صفحاتها الشخصية على الفايسبوك ولم تكتب أياً من الإطراءات بحق سامية الإنسانة التي خدمت الدراما السورية كثيراً وجعلتهما من أهم الدراما العربية خصوصاً من الناحية الكوميدية، حيث نفتقر في الدول العربية إلى ممثلين يجيدون الكوميديا بكل تفاصيلها وإذا عدّدناهم فلن يتجاوزوا الأصابع اليد العشرة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار