وسط أجواء حماسية وبعد مارثون طويل من التدريبات، امتد نحو ثلاثة أشهر توجت نادين الجيار، بلقب ملكة جمال مصر 2021 Miss Egypt، وحصلت حبيبة عثمان على لقب ملكة جمال مصر للمراهقات 2021 Miss Eco Teen، في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال مصر الذي أقيم مساء أمس وامتدت فاعلياته حتى الساعات الأولى من فجر اليوم في حديقة أحد فنادق القاهرة الفاخرةً بالتجمع الخامس.

واختيرت ساندرا عادل وصيفة أولى لملكة جمال مصر 2021، فيما نالت “لينا أيمن” لقب ملكة جمال مصر للسياحة 2021، وتوجت “نغم طارق” ملكة جمال مصر للبيئة، وحصلت “شاهي حمدي” على لقب “ميس جراند انترناشونال” 2021 وهي الألقاب التي تؤهلهن للاشتراك بالمسابقات العالمية في هذه المجالات.

اقرأ: نانسي عجرم وأجمل الأوقات مع ابنتها ليا

كما تم اختيار “هنا البدران” وصيفة أولى لملكة جمال مصر للمراهقات وميران سامر وصيفةثانية.

واختارت لجنة تحكيم المسابقة الفائزات من 30 متسابقة وصلن للتصفيات النهائية للمسابقة، من أصل 1900 فتاة تقدمت للمسابقة، وخضعن لمسابقات وتصفيات عدة خلال الأسابيع الماضية وكان يشترط للتقدم للمسابقة ألا يقل العمر عن 18 سنة والطول عن 165 سم، كما اشترط الحصول على مؤهل عال، مع اللباقة وحسن المظهر والحضور والرؤية لخدمة المجتمع.

وتضمن الحفل الختامي عدة عروض أزياء، بينها عرض للأزياء الصديقة للبيئة المصنعة بإعادة التدوير، بالإضافة إلى أسئلة المقابلة الشخصية لقياس ثقافة وحضور المتسابقات.

لجنة التحكيم ضمت الفنانة ريم_البارودي، والفنان فراس سعيد ورجل الاعمال السورى باسل سماقية والمذيعة هبة الأباصيري ومصمم الأزياء بهيج حسين والملحن اسلام زكى وملكات جمال سابقات منهم كنزى الزينى وبوسى حسام ووعدد من نجوم المجتمع منهم المنتج محمد علام وحرمه الفنانة مروة_نصر.

ملكة جمال مصر ٢٠٢١
ملكة جمال مصر ٢٠٢١
ملكة جمال مصر ٢٠٢١
ملكة جمال مصر ٢٠٢١
ملكة جمال مصر ٢٠٢١
ملكة جمال مصر ٢٠٢١
ريم البارودي وفراس سعيد
ملكة جمال مصر ٢٠٢١
مروة نصر وزوجها محمد علام
ملكة جمال مصر ٢٠٢١
ملكة جمال مصر ٢٠٢٠
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار